imo تكشف عن ميزة "صفر ضوضاء" الثورية لمكالمات أكثر نقاءً

  • شارك هذا الخبر
Monday, October 2, 2023

في عالم لا يعرف فيه الاتصال حدودًا، يعد البقاء على اتصال مع الأحباء شريان حياة عزيز. ومع ذلك، فإن نشاز الشوارع المزدحمة والضجيج الحضري يمكن أن يعيث فسادًا في صفاء هذه اللحظات الثمينة. إدراكًا لهذا التحدي المشترك، يفخر تطبيق المراسلة الفورية الشهير imo بتقديم ميزة "صفر ضوضاء" المبتكرة، المصممة لتصفية الضوضاء غير المرغوب فيها من مكالمات الصوت والفيديو، للارتقاء بتجربة كل مكالمة. تم إصدار الميزة حصريًا لمستخدمي الإصدار التجريبي مختارين في دول الخليج.


كيف يعمل سحر "صفر ضوضاء"؟ عند بدء مكالمة صوتية أو فيديو على imo، تنطلق الميزة بسلاسة إلى العمل، وتحدد وتزيل تلقائيًا الضوضاء التخريبية للخلفية. كما يُمنح المستخدمون المرونة في تشغيل الميزة أو إيقاف تشغيلها يدويًا، مما يمنحهم التحكم الكامل في بيئتهم الصوتية. يمكن اعتبار هذه الميزة من قبل imo واحدة من أذكى حلول الحد من الضوضاء للمنصات الاجتماعية الموجودة حاليًا في السوق.

وفقًا لاستطلاع حديث أجراه imo، فإن 62 في المائة من المكالمات التي يتم إجراؤها على تطبيقات المراسلة السائدة تعاني من ضوضاء غير مرغوب فيها. من بين هؤلاء، تعاني نسبة 20 في المائة من المكالمات ذات الصوت المزعج من علو شديد في الصوت، مما يعطل تجربة المكالمة ويطالب بخوارزمية أكثر قوة لقمع الضوضاء. ميزة "صفر ضوضاء" في imo تتدخل لاستعادة النظام، مما يضمن أن تكون كل محادثة نقية وواضحة وخالية من الاضطرابات.

وقال Mehran Kabir، مدير أعمال imo Messenger: "غالبًا ما يكون نقل المعلومات الدقيقة عبر مكالمة أمرًا صعبًا بسبب الضوضاء العالية والمُشتتة في الخلفية. من أجل توفير تجربة اتصال أكثر سلاسة، عملنا عن كثب مع مستخدمينا في العديد من المناطق لتحديد مصادر الضوضاء المحيطة وخلقنا طريقة للتخفيف منها بكفاءة باستخدام ميزة "صفر ضوضاء". رضا المستخدم هو أولويتنا القصوى، ومع ترقيات كهذه، نريد تقديم تواصل سلس بين الأصدقاء والعائلات".

تستعد ميزة "صفر ضوضاء" من imo لإحداث ثورة في الطريقة التي نتواصل بها. ترقبوا إصداره الرسمي لمجتمع imo العالمي، حيث نبدأ رحلة لإنشاء روابط أكثر جدوى في عالم مليء بالضوضاء.