كلوي كارداشيان وتريستان طومسون كانا مخطوبين سراً قبيل فضيحة الخيانة

  • شارك هذا الخبر
Saturday, October 1, 2022

منذ 2016، عانت علاقة كلوي كارداشيان وتريستان طومسون من الكثير من المشاكل وخاصة بعد فضائح الخيانة لتريستان في 2018 و2019.
وفي 2021 انفصل الثنائي إلى الأبد بعد أن تم الكشف عن خيانة تريستان مرة أخرى بسبب علاقة غرامية مع امرأة تدعى مارلي نيكولز.

وقد كشف موقع “بز فيد نيوز” أن كلوي تلقت عرضاً للزواج من تريستان في فبراير 2021، قبل اكتشاف علاقته بمارلي نيكولز والتي أثمرت عن طفل.

وخلال لقاء مع كلوي، تم طرح موضوع طلب الزواج في حلقة من برنامج “كارادشيانز” حيث قدمت كيم مزيداً من التفاصل موضحة أن تريستان اتصل بها وأخبرها بأنه ينوي طلب الزواج من كيم في يوم عيد الحب.
وقالت كيم إن كلوي لم تخبرها بعد ذلك بأي شيء عن هذا الأمر، وتبين لاحقاً بأن تريستان طلب الزواج من كلوي بالفعل كما كان مخططاً.

من جهتها قالت كلوي إنها رفضت العرض الذي قدمه تريستان مرتين في 2019 و2020، ولم تتحدث عن الأمر مع أحد لأنها كانت تحس بعدم الراحة تجاه علاقتها بـ “تريستان” لذا لم تكن متحمسة لهذا الأمر.
وأضافت “ كنت بحاجة للتأكد من أن العلاقة الجديدة مع تريستان مختلفة تماماً، لأنني أريد أن أفخر بالقول بأنه خطيبي، لذا أخبرته عندها بأنني لست مستعدة لقبول عرضه”.

وبحسب المصادر فقد أعادت كلوي وتريستان النظر في موضوع الارتباط ثانية في فبراير 2021، وهذه المرة قبلت عرضه. ولم يعلن الثنائي عن الأخبار رسمياً، وظلا مخطوبين سراً حتى فضيحة تريستان بعد 10 أشهر، وفق ما أورد موقع “ يون لاين” الإلكتروني.


24.AE

الأكثر قراءةً