رابطة المدارس الإنجيليَّة في لبنان تكرم تلامذتها المتفوقين رغم الظروف الصعبة

  • شارك هذا الخبر
Sunday, January 12, 2020

رغم الظروف الصعبة التي يمرُّ بها لبنان على جميع الأصعدة لا سيَّما الاقتصادَّية منها، إلاّ أنَّنا لا نزال كتربويين نؤمن بهذا الوطن وقيمة التربية والتِّعليم التي طالما تميَّز بهما.

لقد أبت رابطة المدارس الإنجيليَّة في لبنان أن يمرّ هذا العام من دون تكريم المتفوِّقين من طلاّبها، الذين ناضلوا وسط ظروف صعبة وقاسية هم وذووهم لكي ينالوا درجات عالية ومتفوِّقة في الامتحانات الرسميَّة، مواجهين بسلاح العلم والثقافة كل انهيار يلوح في الأفق.
وعليه، تدعو رابطة المدارس الإنجيليَّة جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة إلى تشجيع هؤلاء المتفوِّقين بتغطية هذا الاحتفال الذي سيُقام في حرم كلية اللاهوت المعمدانيَّة العربيَّة، مبنى "سام وبيغي مور" في المنصورية، نهار الإثنين في 13 الجاري، الساعة 6:00 مساءً، برعاية وحضور معالي وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال السيد أواديس كيدانيان، الذي سيكون المتكلِّم الرئيس.
كما سيحضر الأب بطرس عازار، مدير عام المدارس الكاثوليكيَّة، الذي سيتناول في كلمته الوضع التربوي الراهن في لبنان، والدكتور نبيل قسطه، أمين عام رابطة المدارس الإنجيليَّة، الذي سيتطرَّق إلى دور المدارس في كيفيَّة مواجهة التحدِّيات التربويَّة والمخاطر المحدقة بقطاع التعليم في لبنان، وخصوصًا في ظلِّ أزمات لم يشهد الوطن مثيلاً لها.