يعقوبيان استقبلت لازريني: الغذاء والدواء والمسكن تأمن لمن طلبه

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, October 16, 2019

زار منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في لبنان فيليب لازاريني مكتب النائبة بولا يعقوبيان في منطقة الاشرفية الذي تحول في الأيام القليلة الماضية، حسب بيان للمكتب الاعلامي، "الى نقطة مركزية لتجميع المواد الاغاثية والغذائية لمساعدة المتضررين من الحرائق في المناطق اللبنانية كافة".

واطلع لازاريني عن كثب على "الجهود المبذولة"، وأثنى على "العمل التطوعي الذي يقوم به العشرات من الشباب".

وشكرت يعقوبيان لازريني على "اهتمامه وزيارته" كما توجهت "بشكر خاص لكل المتطوعين الذين يصلون الليل بالنهار منذ اندلاع الحرائق بهدف ايصال المساعدات للمحتاجين"، كما حيت "كل الذين زاروا المكتب وقدموا المساعدة او واكبوها في جولاتها على المناطق".

وأكدت ان "الغذاء والدواء تأمن لكل من طلبه، كما تم تأمين مأوى لمن اضطر الى مغادرة منزله"، لافتة الى ان "أحدا لم يحتج الى مساعدة الدولة ومؤسساتها". وأضافت:"نحن مستمرون بعملنا بفضل ثقة الناس، ونذكر بأننا لا نقبل بالمساعدات المادية انما حصرا المساعدات العينية".

وذكر البيان ان "الجهود متواصلة كما كل عام لاطلاق حملة "دفى" في الاول من كانون الاول، لجمع المساعدات العينية وتوزيعها على العائلات الاكثر فقرا مع بدء موسم الشتاء".

تغريدة: وغردت النائب بولا يعقوبيان عبر حسابها على "تويتر" قائلة: "امر عمليات من تيار النفايات بإطلاق حملة تشهير وتحقير ضدي
يعودون تمامًا كالمرة السابقة عندما قلت ان جبران باسيل مرتش فاسد في ملف البواخر
يلا خدوا راحتكم بس تذكروا الشتم والذم فيي لن يغطي أفعالكم الجرمية في حق الوطن
سنستمر بالعمل من اجل كل مواطن لبناني".