بري يكشف عن اتفاق مع عون

Thursday, October 10, 2019

استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون عند الساعة السادسة مساء اليوم في قصر بعبدا، رئيس مجلس النواب نبيه بري، وجرى عرض للاوضاع العامة في لبنان والمنطقة، والظروف التي يعيشها لبنان على الصعيدين الاقتصادي والمالي، وسبل الخروج من الازمة.

بعد اللقاء، تحدث الرئيس بري الى الصحافيين، فقال: "تشرفت بلقاء فخامة الرئيس، وكانت الجلسة اكثر من جيدة، بل ممتازة، وتناولت كل المواضيع التي ندور في فلكها حالياً، وخاصة الموضوع النقدي والمالي ومسألة الموازنة وما يرتبط بها، اضافة الى ما يحصل في الجنوب والمنطقة وسبل المعالجة بأسرع وقت ممكن.

وكان هناك اتفاق- لم احصل على اذن من الرئيس عون للتحدث عنه ولكنني سأقوله- وهو انه اذا تأخرت الحلول عن الاسبوع المقبل في ما يتعلق بموضوع الموازنة والمال، فسندعو الى لجنة الطوارىء التي تم اقرارها في الاجتماع العام الذي عقد في بعبدا في 2 ايلول الفائت".

سئل: هل ستعقد جلسة مجلس النواب في 17 من الشهر الحالي؟
اجاب: نعم، ستعقد في موعدها.

مقالات مشابهة

"المستقبل": لماذا هذا التأخير في توزيع المساعدات وهل هو متعمد؟ ولماذا لم يتم توزيع المساعدات قبل انفجار الغضب الشعبي؟

"المستقبل": الدماء التي سقطت في طرابلس افتدت كرامة المدينة ومطالبها وسلامتها وشكلت عنواناً لتضحيات القوى الامنية دفاعاً عن القانون ومنعاً لسقوط الشمال وعاصمته في المجهول

"المستقبل": الحل الامني للازمة المعيشية ليس حلاً والذين يراهنون على استدراج طرابلس الى ساحات الفوضى والفلتان يعلمون جيداً أن الاكثرية الساحقة من ابناء طرابلس لن يجاروا هذا المخطط الدنيء

عميل اسرائيلي في الجنوب؟

أردوغان: تركيا الثالثة عالمياً في مشاريع تطوير لقاحات كورونا

ضبط مواد فاسدة في 5 مطاعم