حضانة "نتالي كيدز أكاديمي" تراعي معايير السلامة والامان للاطفال

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, August 20, 2019

يبحث الأهالي دائمًا عن دور حضانة أمانة تشعرهم أنهم يضعون أطفالهم بين أيادٍ أمينة وخاصة في هذا الوقت الذي فقد الكثيرين مصداقيتهم وتحولوا إلى مافيات بدلًا من مؤسسات تربوية تعليمية ذات رسالة هادفة.

وحول أهمية الحضانة في حياة الطفل كان لموقع ليبانون نيوز أونلاين لقاء مع مدير حضانة "نتالي كيدز أكاديمي" الاُستاذ "فادي سري الدين" أكد خلاله أن العمل في هذا المجال تحديدًا يحتاج الكثير من الخبرة والأحساس العالي بالمسؤولية وذلك أن التعامل مع الأطفال أمر في غاية الأهمية لذلك لابد أن تكون المؤسسات التي تُعنى بهم تتميز بالخبرة من الإدارة حتى أصغر موظف ضمنها.

وفي سؤال للاُستاذ "سري الدين" حول رأيه في تركيب كاميرات مراقبة تسمح للإهالي برؤية أطفالهم داخل الحضانة قال: كنت أول من وضع كاميرات أونلاين وكنت أول من رفض هذه الفكرة لأنني اعتقد أن الثقة هي معيار العمل بصدق كما أن لهذه الكاميرات بالرغم من حسناتها سيئات كثيرة فهي تجعل الإدارة و الأهالي والمعلمين في حالة توتر واعتقد أن الإنسان الذي يشعر أن مراقب لن يؤدي عمله كما يجب.

وأشار "سري الدين" أننا دائما مع الأفضل للطفل و نسعى للتطوير و نحن اليوم بصدد الانتهاء من صالة مجهزة بتدفئة تسمح للأطفال باللعب خلال فصل الشتاء بكل أمان كما أننا نقوم دومًا بأعمال صيانة حفاظًا على سلامة الأطفال ونسعى للتطوير في الأساليب التربوية والتعليمية بما يخدم الطفل.

و تجدر الإشارة إلى أن "نتالي كيدز أكاديمي" حضانة تتميز بالاهتمام الشديد بالنظافة داخل الصفوف بالإضافة إلى العناية الشديدة بنظافة الطفل الذي تعتبره أمانة ولابد أن تحافظ عليه.