رودريغيز يغادر "البوندسليغا".. وتقارير "تربطه" برونالدو

Tuesday, June 4, 2019



كشفت تقارير صحفية أن لاعب الوسط الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز سيغادر بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني، إثر قرار الأخير عدم التعاقد معه بشكل نهائي، فيما ربطته تقارير أخرى بنجم الكرة كريستيانو رونالدو وناديه الإيطالي يوفنتوس.

وانضم رودريغيز (27 عاما) إلى النادي البافاري على سبيل الإعارة من ريال مدريد الإسباني عام 2017، لمدة عامين حتى 30 يونيو الحالي، مع خيار التعاقد معه بشكل نهائي مقابل 42 مليون يورو (46,9 مليون دولار).

ووفقا لمجلة "كيكر" الألمانية، فقد قرر بطل الثنائية المحلية (الدوري والكأس) عدم تفعيل بند الشراء في عقد رودريغيز، مؤكدة أن مديري بايرن "اتفقوا على عدم التعاقد مع رودريغيز".

وشابت العلاقة بين الدولي الكولومبي ومدربه الكرواتي نيكو كوفاتش بعض الصعوبات هذا الموسم، بعدما طالب رودريغيز من مدربه منحه المزيد من الوقت داخل المستطيل الأخضر، علما أنه سجل 14 هدفا في 42 مباراة خاضها في "البوندسليغا" منذ وصوله إلى ألمانيا.

ومن ناحية أخرى، قالت صحيفة "بيلد" الألمانية إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أعرب عن رغبته بانضمام النجم الكولومبي لصفوف فريقه يوفنتوس، وأنه يقوم بمحاولات لإقناع اللاعب بالقدوم إلى إيطاليا.

وعانى رودريغيز لفرض نفسه في التشكيلة الأساسية، بمواجهة منافسة قوية في وسط الملعب من أمثال توماس مولر وليون غوريتسكا والإسباني تياغو ألكانتارا.

ومع تضاؤل حظوظه بالعودة إلى النادي المدريدي، قالت "كيكر" إنه من الممكن أن ينتقل رودريغيز إلى الدوري الإيطالي للانضمام إلى نابولي، حيث سيلعب مجددا تحت إشراف مدرب بايرن وريال مدريد السابق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

سكاي نيوز عربية

مقالات مشابهة

رئيس مجلس ادارة كازينو لبنان رولان خوري: اتحدى أي أحد أن يكشف عن هدر في الكازينو

بطيش للجديد: تسعيرة الميدل إيست مرتفعة بالنسبة إلى غيرها من طيران المنطقة

مصادر الديمقراطي للـ"lbc": لا تبديل في الموقف وما يحكى عن ضغط ليس في محله ولا تراجع أو مساومة على المجلس العدلي لأنه المسار الصحيح

"المنار": اللواء إبراهيم التقى غازي العريضي عند الرئيس بري وسيلتقي النائب ارسلان

حادث سير على جسر الدامور يتسبّب بزحمة سير خانقة على المسلك الشرقي للأوتوستراد الساحلي

حرق نفايات يثير استياء أهالي الضنية