رامي عياش : لهذا السبب وافقت على دور صغير في "2020"

Tuesday, April 20, 2021

عبّر النجم اللبناني رامي عياش عن سعادته بالدور الصغير الذي قدّمه في مسلسل "2020"، معللاً سبب موافقته على تجسيد دور "جبران" بمحبّته الكبيرة لصنّاع العمل، من المنتج صادق الصباح والممثليْن نادين نسيب نجيم وقصي خولي.


ولفت عياش إلى أنه وافق على الدور لأنه "محوري وترتكز عليه انطلاقة الأحداث الدرامية في العمل، فضلاً عن كونه دوراً وطنياً يُسلّط الضوء على شهداء الجيش وقوى الأمن وهو بمثابة تحية لهم".

وأضاف في مقابلة: "جبران أثّر بالناس برمزيته، ووالدي لم يتمالك دموعه عندما شاهد حلقة الاستشهاد".

وتطرّق رامي إلى الكيمياء التمثيلية التي جمعته مع نادين في دور الشقيقيْن، مؤكداً شعور الأخوّة الذي لمسه معها، حتى خارج إطار المسلسل.

وعلى الصعيد الغنائي، عبّر رامي عن سعادته بأصداء أغنيته الأخيرة "دقي يا مزيكا"، وأعلن نيّته تقديم هدية قيّمة الى الجمهور مع حلول عيد الفطر، بالتعاون مع المنتج محسن جابر، الذي تمنّى له الصحة وسرعة التعافي من كورونا.

مقالات مشابهة

باسيل متوجها الى جعجع: هل تعتقد أنّك تخفي جريمتك بسكوتك إذا تحجّجت أننا لا نقوم بمعركة حقوق بل نقوم بمعركة مصالح؟

باسيل: أدعو حكومة تصريف الأعمال إلى تنفيذ قرارها حول خطتها للتعافي المالي رغم الانتقادات الكبيرة لهذه الخطة واستئناف حوارها مع صندوق النقد وأدعو مجلس النواب إلى تحمل مسؤولياته بإقرار القوانين المطلوبة

المفتي قبلان يهنّئ رئيسي: الآتي أعظم معكم

باسيل متوجها الى جعجع: هل تعتقد أنّك تخفي جريمتك بسكوتك إذا تحجّجت أننا لا نقوم بمعركة حقوق بل نقوم بمعركة مصالح؟

باسيل يستعين بـ "صديق"... ويُحكّم نصرالله

باسيل: المثالثة مرفوضة وربما البعض معتادون على السكوت نتيجة الخضوع والخوف على مدى 30 سنة وأنا أقول لكم: "انتو ساكتين وبتفرحوا لمّا الناس بتسبّنا! ليش انتو لولانا كنتوا حصّلتوا يلّي عندكم؟"