مجموعة Fernand Hosri تتوّج الفائزين للسنة الثانية في مسابقة “Unleash Your Creativity”

Friday, May 12, 2017



للسنة الثانية على التوالي توّجت مجموعة شركات فرنان الحصري الفرق الفائزة بمسابقة Unleash Your Creativity .
Unleash Your Creativity حدث تقوم به مجموعة شركات فرنان الحصري سنوياً بهدف اشراك المواهب الشابة في العالم الاقتصادي والاجتماعي.
50 مجموعة من 7 جامعات مميزة (AUB, AUST, LAU, LU, NDU, USEK, USJ (IGE))
تنافست فكان عليهم ابتداع حملة متكاملة على 7 اصناف ماركة Urmet العالمية الممثلة بوكيلها في لبنان شركة ساكوتل ش.م.ل. لأجهزة الاتصالات والمراقبة.
الحدث كان برعاية وزير العمل الاستاذ محمد كبارة وبالتعاون مع جمعية تجار بيروت،
UN Global Compact, J Walter Thomson, Impact BBDO, Vangards, Momice , NumberBook and SGBL.
فأستراتيجية هذا الحدث هي سر نجاحه.

تميز الحدث بالحضور الرسمي للأمين العام للسفارة الايطالية والملحق التجاري، مدير عام المكتب الوطني للتوظيف، الأمين العام في وزارة الشؤون الاجتماعية ، رئيس تجمع رجال الاعمال(RDCL) ، إضافة الى ما يقارب 250 ضيفاً بارزاً في عالم الاقتصاد والاعمال والمصارف، وقد جرى الحفل في قاعة برنارد فتال في سن الفيل التي تعود جميع عائداتها الى مؤسسة سيدة الامل، مما يضيف مدلولاً اجتماعياً لمجموعة شركات فرنان الحصري.

أعضاء لجنة التحكيم الخمسة، ريكاردو الحصري (ساكوتل ش.م.ل.)، باولو زونينو (Urmet)، باسم بواب (جمعية تجار بيروت)، طارق حداد (JWT) جو أبوخالد (Impact BBDO) اختاروا بدقّـة الفائزين الثلاثة:
• الفائز الاول : المجموعة المؤلفة من باميلا أبو حنا و ريمي بلوط من (الجامعة اللبنانية)، فازا برحلة إلى إيطاليا لفترة تدريب مع شركة Urmet العالمية، وبالتعاون مع وكيلها الحصري في لبنان (ساكوتل ش.م.ل.).
الفائز الثاني: المجموعة المؤلفة من كريستينا كرم، كساندرا سلامه، ريان مرعي ولارا فضّول من جامعة (NDU) فزنا بفترة تدريبية في شركة (Impact BBDO) اضافة الى مبلغ مالي من (SGBL BK.).
الفائز الثالث: المجموعة المؤلفة من رشة مسالخي، غيوا رزوق، علاء العياص وميرا غربية من جامعة (LAU) فازوا بفترة تدريبية في شركة ((J. Walter Thompson اضافة الى مبلغ مالي من (SGBL BK.).

اما بالنسبة للحضور فقد وقع اختيارهم على كل من بولين خليل وجورج شديد من جامعة (USJ )
وفازا بتذاكر لجميع افلام الموسم من Grand Cinemas .
وفازا كل من لارا كازيمي وعامر نحولي من جامعة (AUB) كفريق الاكثر شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي، وحصلا على فترة تدريبية في Beiruting.com. نشكر شركة Inmobiles على جهدهم لبرمجة وصيانة تطبيق التصويت.
خلال هذا الحدث الكبير احتفلت شركة ( Urmet ) العالمية وشركة ساكوتل ش.م.ل. بمرور 40 سنة على تعاونهما واضعين اهدافهما لل 40 سنة القادمة من التعاون.
اخيراً شارك الحضور الفائزين في unleash your creativity 2016 هادي سماحة وسامر شمعة فتحدثوا عن تجربتهما وكيف كانت unleash your creativity كنقطة انطلاق لنجاحهما.
ثم اقيم حفل كوكتيل للاحتفال مع الفائزين وشرب نخب تعاون ال 40 سنة القادمة بين شركة Urmet)) العالمية وشركة ساكوتل ش.م.ل.




مقالات مشابهة

باسيل: نحن نريد حكومة اليوم قبل الغد وبرئاسة سعد الحريري لأنّ هذا المتاح وقدّمنا كلّ التسهيلات

كبير المفاوضين الإيرانيين: مفاوضات فيينا توقفت وسنعود للعواصم من أجل اتخاذ القرار وليس للتشاور

باسيل: يخيروننا بين الكرامة الوطنية والعيش الكريم ويريدون أن نختار واحدة من الاثنين ونحن نريدهما معاً ومن ينصحوننا بواحدة منهما نقول لهم "يا ويلكم" من الناس إذا خسرنا الاثنين

باسيل: طالما ناسنا صامدون نحنا صامدون انا لا استسلم الاّ اذا اراد الناس الذين نمثّلهم هذا الامر وانا اريد ان يعرفوا انّ كلفة الاستسلام اليوم ستكون كبيرة غدا

باسيل: أزمة التشكيل كشفت أزمات أخطر وأعمق كشفت أزمة النظام والدستور والممارسة والنوايا وكشفت أنّ معركة الدفاع عن الحقوق التي نقوم بها ليست من باب المزايدة بل من باب حماية وجودنا الحرّ

باسيل: هم يستعملون ضيقة الناس ليكسرونا ويستعينون كالعادة بالخارج، ويخيّروننا بين جوع الناس وخسارة وجودنا السياسي