تفاصيل أول فيلم لنانسي عجرم مع عمرو دياب

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, June 19, 2024

تخوض المغنية اللبنانية نانسي عجرم، تجربة التمثيل للمرة الأولى خلال مسيرتها الفنية، إذ تجتمع مع النجم المصري عمرو دياب في فيلم سينمائي لأول مرة معاً.

وكشف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن أول عمل سينمائي يجمع النجمين معاً في فيلم غنائي استعراضي على شاكلة أفلام العندليب عبدالحليم حافظ مثل أبي فوق الشجرة، الذي شاركته فيه نادية لطفي، عام 1969، واعتبر وقتها من أقوى الأفلام الاستعراضية وأكثرها تحقيقاً للإيرادات آنذاك، حيث استمر عرضه لأكثر من 58 أسبوعاً بدور العرض.

وكتب آل الشيخ، عبر حسابه على فيس بوك "مع الغالي النجم الهضبة، واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم لأول مرة تجربة التمثيل لنانسي.. عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمره خمسة".

ويبدو أن الفكرة تختلف قليلاً عن فيلم "أبي فوق الشجرة" فمن المتوقع أن يغني الثنائي عمرو دياب ونانسي عجرم معاً في الفيلم، ولا يقتصر الأمر على غناء أحدهما للآخر طوال العمل.

وهذه ليست المرة الأولى التي يكشف فيها آل الشيخ عن استعداد نانسي عجرم لخوض تجربة التمثيل، فسبق أن أعلن عن فيلم ستكون فيه عجرم ممثلة أمام النجم كريم عبدالعزيز في فيلم بعنوان "شغل كايرو"، من إنتاج صندوق "Big Time"، الذي أطلقته هيئة الترفية بالتعاون مع عدد من الشركات الخاصة، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج محمد شاكر.

وبالتوازي مع إعلان آل الشيخ، أهدت عجرم وردة صفراء لعمرو دياب معربة عن إعجابها الشديد بأعماله ونجاحه الساحق، وذلك خلال حلولها ضيفة برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" للإعلامي وسام بريدي، في عيد الأضحى.

وخلال الحلقة أعطاها بريدي وردتين، إحداهما صفراء والأخرى برتقالية، وسألها أي واحدة برأيها صفراء، لتختار نانسي الوردة الصفراء.
ثم يطلب منها أن تقدم الوردة الصفراء لأكثر فنان أو فنانة معجبة بعمله، لترد عليه نانسي قائلة: "أعطي الوردة الصفراء لعمرو دياب، هذه الوردة إليك، وأنا معجبة كثيراً بعملك ونجاحك".


24.AE