"كتائب القسام" نشرت فيديو لاشتباكات عنيفة وسط مخيم جباليا

  • شارك هذا الخبر
Monday, June 3, 2024

نشرت كتائب القسام مشاهد من تجهيز وتشريك أحد المنازل قبل استدراج قوة إسرائيلية للمنزل في كمين محكم وإيقاعها بين قتيل وجريح وسط مخيم جباليا شمال قطاع غزة. إذ أعلنت في بيان أنه و"بعد عودتهم من خطوط القتال وسط مخيم جباليا .. أكد مجاهدو القسام إيقاع قوة صهيونية في كمين محكم أعد مسبقًا داخل أحد المنازل بعبوة "تلفزيونية" ولغم "T6" من مخلفات العدو، وفور دخول القوة للمنزل وتفتيشها لإحدى الغرف انفجرت بهم العبوة التي قام المجاهدون بتشريكها ما أوقع كامل القوة بين قتيل وجريح وتحوّل أحد الجنود إلى أشلاء إثر الانفجار."



كما نشرت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة حماس مقطع فيديو مساء اليوم وثق التحام عناصرها مع جنود وآليات الاحتلال خلال توغلها في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

ويظهر في الفيديو مشاهد من استهداف قوة إسرائيلية بقذيفة "تي بي جي" (TBG) مضادة للتحصينات وقنص جندي إسرائيلي في محور التقدم وسط مخيم جباليا.

وفي وقت سابق قالت "كتائب القسام" إنها "فجرت حقل ألغام في قوة إسرائيلية متمركزة داخل موقع "كتيبة الشهيد محمد أبو شمالة" في رفح جنوبي قطاع غزة".

وأضافت أن "العملية تمت في حي تل السلطان غرب مدينة رفح، وأوقعت أفراد القوة بين قتيل وجريح".

وأعلنت أنها "قصفت بقذائف الهاون حشدا لقوات إسرائيلية خلف الكلية الجامعية في حي الصبرة بمدينة غزة".

كما عرض الجناح العسكري لحركة حماس مشاهد من عملية قصف مقر قيادة جيش الاحتلال الإسرائيلي في محور "نتساريم" بمنظومة "رجوم" وقذائف الهاون.

وأظهر مقطع الفيديو عناصر كتائب القسام "تجهز الصواريخ وتقصف برشقات صاروخية مقر قيادة جيش الاحتلال الإسرائيلي، والقوات المتموضعة في محور نتساريم".