ياباني أنفق 16 ألف دولار ليصبح كلباً.. يتحول اليوم لحيوان آخر!

  • شارك هذا الخبر
Saturday, June 1, 2024

يشعر الياباني الشهير بالاسم المستعار "توكو" الذي أنفق 16 ألف دولار أمريكي ليصبح كلباً، بالملل من هيئة الكلب، ويسعى حالياً للتحول إلى حيوان آخر، دون الكشف عن النوع، بعدما أدرك صعوبة المشي مثل الكلاب.

وفي أحدث تقرير نُشر عن "توكو"، قال الأخير في مقابلة حديثة مع منصة يابانية إخبارية "WanQol" إنه يتمنى أن يتحول إلى حيوان آخر مثل دب أو ثعلب أو قطة أو باندا.
كما ناقش توكو تحديات محاكاة حركات الكلاب بسبب الاختلافات في البنية الجسدية والأطراف بين الحيوانات والبشر.

وكان "توكو" قد استعان سابقاً بخدمات شركة "Zeppet"، وهي مؤسسة معروفة بصنع منحوتات ونماذج للأفلام والإعلانات التجارية، لصنع زي الكلب الخاص به، واختار توكو فصيلة "الكولي"، سلالة الكلب المفضلة لديه، لأنها تبدو حقيقية عندما يرتديها.
واستغرق صنع زي الكلب 40 يوماً، دون إبلاغ عائلته.



وعقب الانتهاء من صنع زي الكلب، أطلق توكو قناة باسم "أنا أريد أن أكون حيواناً- I want to be an animal" على موقع يوتيوب لتوثيق رحلته، واجتذبت حتى الآن أكثر من 65 ألف مشترك.
كما أجرى توكو مقابلات إعلامية، بما في ذلك مقابله مع صحيفة دايلي ميل البريطانية في مايو (أيار) 2022، الذي أكد فيها أنه منذ أن كان طفلاً أراد أن يكون حيواناً.

وشارك توكو، عاشق الحيوانات، بزي الكلب في أنشطة شبيهة بالكلاب مثل الخروج للتنزه و"تناول" طعام الكلاب والتجول واللعب مع كلاب أخرى حقيقية.
وأكد توكو أنه لم يتحول إلى كلب، بل يرتدي زي الكلب، وهذا يحدث مرة واحدة فقط في الأسبوع وداخل منزله في أغلب الأحيان.


24.AE