بالفيديو- دمار هائل وأضرار كبيرة.. إسرائيل تصعّد جنوباً

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, April 30, 2024

نفذت الطائرات الحربية المعادية غارتين على بلدتي يارون والعديسة، بحسب "المنار".

وسجّل قصف مدفعي معادٍ على أحراج كفرحمام وراشيا الفخار، كما استهدفت مدفعية العدو أطراف بلدات علما الشعب ويارين والضهيرة.

إلى ذلك، عمل فربق الدفاع المدني التابع للهيئة الصحية منذ قليل على فتح طريق مطل الجبل - وادي العصافير الذي قطع بالامس جراء الغارة الجوية المعادية على المنطقة.

هذا وأغار الطيران الحربي الإسرائيلي ليل امس مستهدفا قصراً على طريق كفركلا _ اول العديسة ما أدى إلى تدميره وقطع الطريق بسبب الركام كما والحقت الغارة أضرارا جسيمة في الممتلكات والمنازل المجاورة.

وتفقّدت فرق الدفاع المدني التابعة لـ”جمعية كشافة الرسالة الاسلامية” و”الهيئة الصحية الاسلامية” المكان، وعملت على رفع الانقاض وفتح الطريق العام التي تربط بين كفركلا والعديسة التي أقفلت بسبب الركام.



وأغار الطيران الحربي الاسرائيلي ليلا على منزل في بلدة طيرحرفا، ما أدى الى تدميره وإلحاق اضرار جسيمة في الممتلكات والمزروعات والمنازل المجاورة.

وتفقدت فرق الدفاع المدني التابعة لـ "جمعية كشافة الرسالة الاسلامية" و"الهيئة الصحية الاسلامية" المكان، وعملت على رفع الانقاض التي أقفلت الطريق المؤدية الى بلدة شيحين.

واستمر تحليق الطيران الاستطلاعي حتى صباح اليوم، فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط، بالاضافة الى اطلاق القنابل الضوئية فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط والقرى المتاخمة.