جوزيف أبو فاضل: هذا هو الموقف الوطني للمسيحييٍّن المشرقييّن!

  • شارك هذا الخبر
Monday, April 15, 2024

غرّد المحامي جوزيف أبو فاضل على حسابه عبر منصة "x"، قائلا: "هذا هو الموقف الجوهري الوطني-الأساسي للمسيحييٍّن المشرقييّن..كما هي مواقف مثلث الرحمات قداسة الأنبا شنودة في مصر الشقيقة..للمحافظة على الأوطان مهما كانت التضحيات..".

وتابع: "ليس كما يفعل المنافقون و"الحرامييّه"والأقزام المسيحييّن في لبنان الذين يدّعون الحرص على"حقوق المسيحييّن"وهم كانوا ولا زالوا في عزّ مسرحياتهم بـ الإلغاء والبقاء والوجود والإستمرار للمسيحييّن ينتفعون ويسرقون ويجرون الصفقات والسمسرات والمشاريع الوهميّة منذ العراق حتى قطر،،،ضاربين عرض الحائط بحقوق المسيحييّن ووجودهم ومراكزهم".

وقال: "أيها اللبنانييون أناشدكم أن تتبيّنوا وتحكموا على أكبر عملية نفاق وتضليل وإلهاء مستمرة منذ عشرات السنين..ليحوّلوا بنصباتهم المعهودة الأموال المنهوبة من "شعب لبنان العظيم"إلى فرنسا وسويسرا وبريطانيا وقطر..وتأسيسهم للشركات الوهميّة في جزر المالديف وجزر العذراء..!!"".

وأضاف: "أكرر ما قلته سابقا..وآمل أن نقولها مع بعضنا وبقوة وبأعلى صوتنا، "كل شخص كبير أم عادي ،روحي أم زمني،سياسي أم عسكري،أم مدني يستقبلهم أو يضع يده بيدهم يكون ناكراً لدينِه وضميرِه وشرفِه ويقينِه".