فوكس نيوز- نحن في حالة حرب وبايدن لا يعرف ذلك

  • شارك هذا الخبر
Sunday, April 14, 2024

يجب على الأميركيين التصويت للمرشح الذي يفهم العالم الذي نعيش فيه. هيو هيويت – فوكس نيوز

هل الولايات المتحدة في حالة حرب في أبريل 2024؟ وهل كانت في حالة حرب في نوفمبر 1941؟

بالطبع نحن كذلك، تماما كما كنا عشية بيرل هاربور. وكما حدث في ذلك الوقت، لم يكن معظم الأميركيين، بما في ذلك الرئيس، على علم بذلك.

إذا كان لديك أي شك اسأل عائلات الرقيب وليام جيروم ريفرز من كارولتون، جورجيا، وكينيدي لادون ساندرز من وايكروس، جورجيا، وبريونا أليكسوندريا موفيت من سافانا، جورجيا، الذين قتلوا في الأردن في يناير. وأعلن الرئيس بايدن، يوم الأحد الذي أعقب حادثة القتل بطائرة دون طيار، أن الطائرة جاءت من "جماعات مسلحة مدعومة من إيران تعمل في سوريا والعراق".

لقد أمرت إيران بقتل هؤلاء الجنود. نحن في حرب غير معلنة مع إيران، ولكن بحلول الوقت الذي يظهر فيه هذا العمود، ربما تكون إيران قد ضربت إسرائيل مباشرة من الأراضي الإيرانية وأخرجت الحرب الخفية إلى العلن.

على الرغم من أن الرئيس بايدن قد لا يدرك ذلك لأنه أصبح ضعيفًا بشكل متزايد (والخصوم يعرفون ذلك) فإن الثلاثي؛ وزير الخارجية أنتوني بلينكن، ووزير الدفاع أوستن، ومستشار الأمن القومي جيك سوليفان، بالتأكيد يعرفون هذه الحقيقة الأساسية. وإذا لم يفعلوا ذلك فهم أغبياء، وليسوا أغبياء. ومع ذلك، يبدو أنهم خائفون.

هناك جبهتان ساخنتان في هذه الحرب: إسرائيل وأوكرانيا. لقد بدأ الحزب الديمقراطي، بشكل متزايد، ومن الواضح الآن، خيانة إسرائيل. فالحزب الجمهوري يعيش صراعاً داخلياً حول دعمنا لأوكرانيا، وهو صراع داخل الحزب آمل أن ينكسر بشكل حاسم تجاه كييف.

قد يختلف الرئيس السابق ترامب حول تفاصيل كيفية شن هذه الحرب، لكنه يعلم أنها مستمرة وأن العديد من الأشخاص الذين سيعيدهم إلى الإدارة الجديدة التي يرأسها سيفهمون الأمر بشكل صحيح تمامًا.

إنني أروج باستمرار لعضوي مجلس الشيوخ توم كوتون وجوني إرنست باعتبارهما من بين أفضل خيارات ترامب لمنصب نائب الرئيس لأنهما يفهمان هذا الصراع المركزي في عصرنا بين الدول الحرة وحلفائها.

أود أن يذكر الرئيس السابق المعينين الرئيسيين في مجال الأمن القومي، والذين يمكن أن يشملوا الشخصين غير المذكورين أعلاه بالإضافة إلى المحاربين ذوي الخبرة مثل السيناتور جي دي فانس من ولاية أوهايو ودان سوليفان من ألاسكا بالإضافة إلى المدير السابق للاستخبارات الوطنية جون راتكليف والسفير ريك غرينيل (يمكن لأي منهما أن يشغل منصب رئيس الأركان)، والسفراء ذوي الخبرة مثل السفير السابق ديفيد فريدمان في إسرائيل والسفير جورج جلاس الذين تم إرسالهم إلى حليف مهم مثل المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة.

سيحتاج ترامب أيضًا إلى المدعي العام الذي يتفهم مكتب التحقيقات الفيدرالي ويُلزمه بالتوقف عن إهدار الموارد على الأشخاص الذين يحضرون القداس اللاتيني أو ممارسة حقوقهم أمام مجالس المدارس المحلية والتركيز على التهديدات الحقيقية في الداخل.

لقد دخل 40 ألف مواطن صيني عبروا حدودنا الجنوبية في الأشهر الثمانية عشر الماضية. كيف يمكن لموظف واحد في المكتب أن يكتب مذكرات عن الكاثوليك الذين لديهم عقلية تقليدية أو الآباء المنزعجين من انجراف مدارسهم إلى التفاهة بدلاً من تعقب عشرات الآلاف من الأفراد ومعرفة ما يفعلونه؟

إن التحول ضد إسرائيل لم يسبق له مثيل. وسوف يفوز ترامب بهذه الانتخابات إذا شدد على دور بايدن ضد إسرائيل وهجماته ضد نتنياهو. قال يوسي كلاين هاليفي، وهو منتقد شرس لرئيس الوزراء الإسرائيلي، لدان سينور في برنامج "اتصل بي مرة أخرى" هذا الأسبوع: "هذه ليست حرب نتنياهو". "إنها حرب إسرائيل".

أعلن رئيس الوزراء البولندي دونالد تاسك في أواخر مارس أن "الأمر الأكثر إثارة للقلق الآن هو أن أي سيناريو ممكن حرفيا". وتابع توسك: "لم نواجه مثل هذا الوضع منذ عام 1945". "أعلم أن الأمر يبدو مدمرا، خاصة بالنسبة لجيل الشباب، لكن علينا أن نعتاد ذهنيا على العصر الجديد".

وخلص توسك إلى القول: "نحن في عصر ما قبل الحرب". "أنا لا أبالغ. هذا الأمر يصبح واضحا أكثر فأكثر كل يوم."


روسيا اليوم