أبو عبيدة في أوّل تسجيل له بعد غياب أسبوعين...هذا ما قاله!

  • شارك هذا الخبر
Sunday, December 10, 2023

أشار الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة الى أن "العدو النازي الصهيوني يواصل عدوانه الهمجي على شعبنا والانتقام من المدنيين"، لافتصا الى ان "مجاهدينا تمكنوا من التدمير الكلي أو الجزئي لـ180 آلية خلال 10 أيام".


وأضاف، "مجاهدونا هاجموا الآليات الصهيونية بقذائف الياسين 105 والتاندوم وعبوات الشواظ"، متابعًا: "هاجمنا قوات راجلة متحصنة في البنايات بقذائف مضادة للأفراد وأجهزنا عليها من مسافة صفر".


وأكد أننا "قتلنا عددا كبيرا من الجنود الإسرائيليين بشكل محقق"، مشيرًا الى ان "كتائب القسام قصفت مناطق عدة في غلاف غزة وعسقلان بعشرات الصواريخ المتنوعة".


وشدد على ان "مجاهدينا تصدوا لقوات العدو المتمركزة بمحاور ما قبل انتهاء الهدنة أو المتوغلة بمحاور جديدة".


وأشار الى ان "العدو فشل في محاور القتال وسيفشل كلما استمر عدوانه وكلما تعقدت خيبته"، مشددًا على أن "العدو لا يزال يتلقى منا الضربات والقادم أعظم".


واعتبر ان "لا العدو الصهيوني ولا داعموه يستطيعون أخذ أسراهم أحياء دون تبادل ونزول عند شروط المقاومة والقسام"، مؤكدًا أنه "لم ولن يخرج أحد من أسرى العدو أو محتجزيه إلا من خلال التبادل المشروط الذي أعلناه منذ بداية المعركة".


وأضاف، أبو عبيدة "ندعو مقاتلي شعبنا في كلّ مكان وأحرار أمتنا ورافضي الاحتلال للاستنفار للردّ على العدو بالقتال والتظاهر".