بيرس مورغان يرد على شائعات علاقته مع الملكة

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, November 29, 2023

وضع مقدم البرامج البريطاني الشهير بيرس مورغان الأمور في نصابها الصحيح فيما يتعلق بالادعاءات التي قدمها أوميد سكوبي في كتابه الجديد، Endgame حول علاقته مع الملكة كاميلا.

وفي الكتاب الذي يتحدث عن العائلة المالكة البريطانية، يذكر سكوبي أن بيرس وكاميلا "يستمتعان بمحادثات منتظمة على الهاتف. ومع ذلك، في عموده الجديد لصحيفة ذا صن، انتقد بيرس بشدة هذا الادعاء ووصفه بأنه "أكاذيب".

ورد بيرس غاضباً "الحقيقة هي أنني لم أجر محادثة هاتفية واحدة مع صاحبة الجلالة طوال حياتي". ومضى بيرس في إصراره على أن كاميلا لم تكن على اتصال به عندما استقال من برنامج "غود مورنينغ بريتان" في عام 2021، بعد أن اتهم ميغان ماركل بـ "الكذب" بشأن العائلة المالكة خلال مقابلتها مع أوبرا وينفري.

وواصل بيرس الحديث عن ادعاءات سكوبي في الكتاب: "لم يكن لدي أي اتصال مع الملكة كاميلا في تلك الفترة على الإطلاق. لقد فعلت ذلك مع بعض أفراد العائلة المالكة، كما قلت في ذلك الوقت، ولكن ليس كاميلا".

ويأتي ذلك بعد أن ادعى بيرس أنه تلقى "بعض الرسائل من أعضاء العائلة المالكة بعد أن دافع عنهم رداً على ادعاء ميغان بوجود "محادثات" في العائلة المالكة حول لون بشرة ابنها آرتشي بينما كانت حاملاً، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.


24.AE