تحقّقت أسوأ المخاوف... إصابة في الرباط الصليبي وعمليّة جراحيّة لغافي

  • شارك هذا الخبر
Monday, November 20, 2023

بعد تعرّضه لإصابة خلال مباراة منتخب إسبانيا ضد جورجيا في تصفيات بطولة اليورو 2024، نشر نادي برشلونة اليوم الإثنين بيانًا عن طبيعة إصابة لاعب خط الوسط غافي.

وجاء في البيان:

أظهرت الاختبارات التي أجريت صباح يوم الاثنين على لاعب الفريق الأول غافي أنه يعاني من تمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى وإصابة مرتبطة بالغضروف المفصلي الجانبي، سيخضع اللاعب لعملية جراحية في الأيام المقبلة وبعد ذلك سيتم إصدار تحديث طبي جديد.

أصيب غافي أثناء مشاركته الدولية مع إسبانيا في المباراة الأخيرة من مجموعة تصفيات بطولة أوروبا ضد جورجيا. وأجبر لاعب خط وسط برشلونة على الخروج بعد 26 دقيقة فقط من اللقاء.

لعب غافي هذا الموسم 15 مباراة مع برشلونة، 13 مباراة في التشكيلة الأساسية. سجل لاعب خط الوسط ضد فياريال في الدوري ورويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا وقدم أيضًا تمريرة حاسمة واحدة.

منذ أن ظهر غافي لأول مرة مع الفريق في سن 17 عاما في أغسطس 2021 ضد خيتافي، شارك لاعب خط الوسط في 111 مباراة، 89 كأساسي وسجل سبعة أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة. مع برشلونة فاز بلقب الليغا في 2022/23 وكأس السوبر الإسباني في نفس الموسم. على المستوى الفردي ، فاز غافي أيضا بجائزة Golden Boy (الفتى الذهبي) في عام 2022.


نسخ الرابط :