بلديّة بيروت: إغلاق بالشمع الأحمر لموقف أكبر مجمّع في منطقة كليمنصو "كرمى لعيون" متنفذين في "تيار سياسي" !

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, October 3, 2023

قامت عناصر من بلدية بيروت صباح اليوم بإغلاق موقف مجمع جفينور وهو اكبر مجمع تجاري في منطقة الحمرا ،بالشمع الأحمر. جاء ذلك بناء لطلب موظفين تابعين لبنك البحر المتوسط ،الذي يدفع ايجارا قديما وقديما جدا ، في المبنى منذ عشرات السنوات. وجاء ذلك بناء لخلاف بين ادارة المبنى ومستأجري هذه المكاتب على سعر الموقف ،الذي يكلف أضعاف ما يريدون دفعه.
المهم ان بلدية بيروت وبناء لاتصال من هؤلاء' تحركت باقل من أربع وعشرين ساعة ،لتأخذ امراً باغلاق الموقف بالشمع الأحمر. من اجل ثماني سيارات تابعين للبحر المتوسط ، تم تعطيل الف سيارة. الى متى سنبقى خاضعين لهذه القرارات العشوائية ؟ اليس واجبا على بلدية بيروت تأمين مواقف بديلة لهولاء الموظفين، بدل تعطيل الحياة الاقتصادية؟ ألا تعرف البلدية انه في حال اتخاذ قرارات كهذه يجب العمل على خطة ب لتامين البدائل؟ وتأمين مواقف للموظفين؟

نعيش حالة اقتصادية مزرية أهكذا نساهم في إنعاشها، بتعطيل الموظفين يا بلدية بيروت؟ هذه الحركة السخيفة واللا مسؤولة شلت اليوم مؤسسات تعمل وتساهم في تحريك العجلة الاقتصادية من يتحمل المسؤولية ؟ مجموعة البحر المتوسط؟

اين محافظ بيروت من هذا التصرف اللا مسؤول؟ هو الذي سعى دائما إلى ايجاد حلول للعمل مع القطاع الخاص لإنعاش مدينة بيروت؟ أهكذا تنعشها يا سعادة المحافظ؟
المتسولون في الشارع أليسوا اهم من تعطيل مئات الموظفين من الدخول إلى مكاتبهم. يا بلدية بيروت؟
الأبنية المترهلة والمسكونة بالقوة من النازحين أليست اهم من تعطيل أرزاق الموظفين بعدم إيقاف سياراتهم في المواقف المخصصة في مكان تصعب فيه إيقاف دراجة، نظرا لوجود مستشفيات ومؤسسات قريبة يا بلدية بيروت ؟

الظاهر ان دولة المزرعة مستمرة