قصي خولي يكشف عن الممثلة التي ستشاركه بطولة مسلسله الرمضاني المُقبل

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, September 27, 2023

كشف النجم السوري قصي خولي أن الممثلة التي ستشاركه البطولة في مسلسله الجديد الذي سيخوض السباق الرمضاني المقبل هي النجمة اللبنانية دانييلا رحمة.

وأثنى خولي في برنامج “عندي سؤال” عبر قناة “المشهد” بدانييلا التي اعتبرها “مجتهدة واستطاعت أن تصنع اسما، وهي تعمل على أدواتها بشكل ممتاز جداً، كما استطاعت أن تترك في السنوات الأخيرة انطباعاً جيداً عند الجمهور الذي أصبح يتابعها لانها فعلاً هي متجددة، وهذا يسعد أي ممثل”.

وأوضح قصي أنه “يزعل في حال كان مسلسل 2024 امتداداً لمسلسل 2020 لأن نجاح العمل يعود إليه وإلى نادين نجيم والمخرج”، منتقداً من جهة أخرى الأعمال التركية المعربة لأنها على حد تعبيره “بلا قيمة وهدف”، كاشفا “أن أعمالاً مشابهة عُرضت عليه ولكنه رفضها، لأن الهدف منها تجاري فقط وهي مجرد استنساخ عن عمل آخر عُرفت نهايته”، مشيراً إلى أنه “يقبل خوض التجربة في حال تلقى عرضاً مختلفًا ودورا مناسباً”.

وعن سبب عدم خوضه تجربة التمثيل مرة أخرى في مصر بعد مسلسل “الخديوي”، قال “إن مثل هذه التجارب تحتاج تفرغاً ووقتاً طويلاً، كما تحتاج لإتقان اللهجة بشكل صحيح”، لافتاً إلى أنه لا يرى مسلسل “وأخيراً” فاشلًا، لكنه يعترف بوجود أخطاء غير مقبولة، إلا أنها ليست من مسؤولية طاقم العمل”.

وفي المسائل الشخصية، أكد قصي أنه “لا يعيش حالياً قصة حب، ولكنه يرغب في خوض تجربة الزواج مرة ثانية”، واعتبر “أن شهرته زادت من صعوبة اختيار شريكة مناسبة، إذ يصعب على الفنان أن يتجرد من نجوميته ويظهر على حقيقته بشكل كامل، كما أنه قد يتعرض للاستغلال بغرض المنفعة الشخصية”.

ولفت إلى “أن أولى تجاربه العاطفية كانت في سن الـ 15، أما التجربة الثانية فكانت بالتزامن مع بداياته الفنية واستمرت نحو سبع سنوات وكانت الأصدق لكنها لم تكلل بالزواج بسبب اختلاف الأديان”.

وبشأن طليقته، اعتبر “أنها إنسانة رائعة وأم عظيمة لاسيما وأنها تهتم كثيراً بابنه العميد، وتحرص على تربيته ورعايته بشكل سليم ومنظم”، معرباً عن سعادته “بوجود ابنه في حياته لأنه جعله يحب والديه بشكل مضاعف”.

ولاحقاً، شكرت النجمة دانييلا رحمة زميلها على كلامه الجميل عنها، وتوجهت إليه بتغريدة جاء فيها: “شكراً من قلبي على أحلى الكلام، وإن شاء الله خير وإن شاء الله نكون سوا هالموسم ونقدم عمل مميز والشغل معك تحدي ومتعة”.

تجدر الاشارة إلى أن قصي خولي انضم إلى شركة “إيغل فيلمز” بعد تعاون لسنوات مع شركة “الصباح إخوان”.


القدس العربي