زوجة داني ماسترسون تطلب الطلاق بعد الحكم عليه بالسجن

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, September 20, 2023

بعد أقل من أسبوعين من الحكم على زوجها بالسجن لمدة 30 عاماً، بتهمة اغتصاب امرأتين، تقدّمت زوجة الممثل الأمريكي داني ماسترسون بطلب الطلاق، وطالبت الإعلام باحترام خصوصية العائلة التي تمر بأصعب الظروف.

وكشف موقع شبكة "nbc" الإخباري، أن عارضة الأزياء والممثلة بيجو فيليبس، تقدّمت عبر وكيلها المحامي بيتر لوزون بطلب الطلاق. بعدما كانت حاضرة في قاعة محكمة سانتا باربرا العليا، أثناء الحكم على زوجها بالسجن.
وفي تصريح إلى وسائل الإعلام، أشار المحامي لوزون إلى أن موكّلته اتخذت هذا القرار بسبب خلافات غير قابلة للتسوية بين الطرفين، والوضع المؤسف الذي تمر به بالعائلة، وكي تتفرّغ للاعتناء بابنتها البالغة 9 أعوام، رغم أن موكلته تؤكد أن داني أب رائع لابنتهما، التي كان ثمرة زواجهما منذ عام 2011.

رسالة إلى القاضي
وفي رسالة وجهتها فيليبس إلى القاضي، طالبت باستعادة اسمها القانوني الذي كان قبل الزواج، وصفت فيليبس زوجها بأنّه "أب شغوف وشريك حياة رائع، والعائلة بحاجة إليه وإلى دعمه رغم كل شيء".
وكتبت فيليبس في الرسالة المؤرخة الشهر الماضي: "أعلم أنه أدين بارتكاب جرائم خطيرة، لكن الرجل الذي تزوجته لم يكن سوى زوجاً مخلصاً واستثنائياً بالنسبة لي، وأباً حنوناً وعطوفاً لابنتنا".

سير المحاكمة والاتهامات
وكان الممثل الأمريكي الشهير دانيال بيتر ماسترسون (47 عاماً) قد أدين في مايو (أيار) الماضي، باغتصاب امرأتين في منزله بلوس أنجليس قبل عقدين من الزمن، ولم تتمكن هيئة المحلفين من التوصل إلى قرار بشأن تهم تتعلق بامرأة ثالثة.
وخلال مجريات القضية، تنازل دانيال عن حقه في التحدث قبل الحكم عليه، ولم يكن لديه أي رد فعل واضح بعد قرار القاضي، ولا العديد من أفراد عائلته الجالسين بجانبه، فيما بكت زوجته الممثلة بيجو فيليبس في بداية الجلسة.

وأدانته هيئة محلفين مكونة من 7 نساء و5 رجال، بتهمتين بعد 7 أيام من المداولات، حيث أكدوا أن عمليات الاغتصاب وقعت في منزله بهوليوود عام 2003، عندما كان في ذروة شهرته بالمسلسل الكوميدي "That 70's Show".

تطالب بالحضانة الكاملة
حصل موقع RadarOnline.com على وثائق المحكمة المقدمة من قبل زوجة داني ماسترسون المنفصلة، والتي تطالب بموجبها بالحضانة القانونية الكاملة لابنتهما، بالإضافة إلى الدعم الزوجي، وتحمله جميع التكاليف والرسوم القانونية لإنهاء معاملات الطلاق.
يُشار إلى أن داني شارك في العديد من الأفلام منها "رجل نعم" و"Face Off"، إضافة إلى الفيلم الكوميدي "The Ranch" من إنتاج نتفليكس، لكن تم حذفه من قائمة العروض، بعد بدء محاكمته.


24.AE