عودة فنية لبريتني سبيرز بعد طلاقها

  • شارك هذا الخبر
Monday, September 18, 2023

بعد نحو عامين على رفع الوصاية القانونية عنها، تخطط المغنية الأمريكية بريتني سبيرز لعودة موسيقية قوية وضخمة، تستعيد من خلالها مجدها الفني وتتخطى سنوات الوصاية وطلاقها من زوجها الثاني سام أصغري.

ذلك ما أكدته مصادر مقربة منها لصحيفة "ميرور" البريطانية، مشيرة إلى أن بريتني بدأت بالبحث عن موقع يكون مقر إقامتها المقبلة في لاس فيغاس، التي كانت انطلاقتها الغنائية الأولى منها بعمر الـ16 قبل 25 عاماً، بأغنية "حبيبي مرة أخرى".

وذكرت المصادر أن بريتني تسعى لوضع مشاكلها جانباً عبر الانتقال إلى لاس فيغاس، آملة أن تقدم لجمهورها قنبلة فنية تكون على مستوى الآمال، بعد سنوات طويلة من غيابها عن تقديم أعمال فنية.

ورغم تحضيراتها الفنية، تمر بريتني حالياً بتفاصيل أزمة طلاقها من زوجها سام أصغري، الذي اتهمها بالجنون وبعلاقة مع مدير منزلها بول ريتشارد سوليز، وهو ما نفاه أحد المقربين بشكل تام.

مشروع توقيع عقد حفلات لعام كامل
وكان قد تم رصد بريتني نهاية الأسبوع الماضي في زيارة إلى منتجع Resorts World Theatre لعقد حفلاتها، لكن المصادر كشفت أن الزيارة لم تكن للاستجمام بل كانت زيارة عمل، حيث يعمل القائمون على المنتجع لتوقيع عقد لمدة عام.

وتختزن بريتني حالياً كمية ضخمة من الطاقة الفنية، فهي حسب المصادر، لن تجد أفضل من Resorts World Theatre، الذي أحيت فيه العديد من الحفلات لمدة أربع سنوات، حين كانت لا تزال تحت الوصاية.

عملان جديدان خلال عامين
وكانت بريتني أطلقت خلال العامين الماضيين، أغنيتين، إحداهما في أغسطس (آب) 2022، ديو جمعها بالمغني البريطاني السير إلتون جون، بعنوان Hold Me Closer، وهي إعادة توزيع لأغنية إلتون "تايني دانسر"، الصادرة عام 1971.

والأغنية الأخرى أصدرتها في تموز (يوليو) الماضي، وهي أيضاً توزيع جديد لأغنية "scream&shout" التي أصدرتها عام 2013، ديو مع مغني الراب "ويل آي أم"، وبدلت اسمها إلى "اهتم بشؤونك".


ميرور