نضال الأحمدية تدّعي على معتصم النهار!

  • شارك هذا الخبر
Saturday, June 10, 2023

بعد الضجة الكبيرة بسبب الشكولا مو التي تسببت بأزمة بين نضال الأحمدية واللاجئين السوريين، تقدمت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية بدعوى ضد الفنان السوري معتصم النهار، عن طريق وكيلها هاني الأحمدية، عقب تصريحات “النهار” تجاهها.

وأفادت مجلة “الجرس” بأن هاني الأحمدية، وكيل رئيسة التحرير والزميلة نضال الأحمدية، تقدم بدعوى قدح وذم ضد معتصم النهار”.

وأوضحت “الجرس” أن النيابة العامة استلمت الدعوى وستبدأ الاجراءات ابتداءً من يوم الاثنين حيث سيطلب معتصم النهار إلى التحقيق وفي حال لم يحضر إراديا يتم جلبه مخفورا أي مقيد اليدين”.

وتمت الإشارة إلى أن مضمون الدعوى “قدح وذم وتحقير حيث نمتلك كل الأدلة”.

وفي وقت سابق، هاجم الممثل السوري معتصم النهار، الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية بعد تصريحاتها الأخيرة عن السوريين.

وكتب النهار في تغريدة له على حسابه في “تويتر”: “عليكم قبل كل شيء بالمحطات والإذاعات والإعلاميين الذين يستضيفون هذهِ المعتوهة، إنهم على علم تام بأنها سوف تسيء لشعب كامل (صدقوني) ومع ذلك يقومون باستضافتها وفتح الهواء لها لحصد الترند، ومن ثم يتهربون من المسؤولية بحجة أنهُ رأيها الخاص، شركاء معها بالقذارة”، وفق ما نقلت وسائل إعلام لبنانية.

في حين تم حذف التغريدة بحيث لم تعد موجودة على حساب الفنان السوري، الذي كتب في تغريدة جديدة: “مش كل اللاجئين مجرمين..مش كل السوريين مش مثقفين..مش كل اللبنانية زعران..مش كل المسلمين رجعيين..مش كل المسيحيين فلتانين..الأفعال والآراء بتخص الإنسان هوي نفسو وما بتمثل شعوب، والتعميم جريمة بحق الجميع”.