مشوار هنري كافيل انتهى مع سوبرمان.. والدليل في "ذا فلاش"

  • شارك هذا الخبر
Thursday, June 1, 2023

يبدو أن مشوار النجم البريطاني هنري كافيل مع أداء شخصية سوبرمان، قد انتهى، مقابل ظهور أبطال خارقة جديدة في عالم دي سي من خلال فيلم "البرق" The Flash المرتقب طرحه خلال أسبوعين في صالات السينما.

كما يبدو أن المخرج والسيناريست جيمس غان اتخذ قراره بإقصاء هنري من المشهد، بعد إعلان شركة DC Studios نهاية العام الماضي أنها سحبت دور سوبرمان من الممثل هنري كافيل.

ووفقاً لصحيفة "إكسبريس" البريطانية، سيحل النجمان بن آفليك ومايكل كيتون، اللذين سبق وأديا شخصية الرجل الوطواط "باتمان" في أفلام مستقلة، ضيفي شرف على فيلم "البرق".

كما أن النجم نيكولاس كيغ لن يكون الوحيد الذي سيؤدي شخصية سوبرمان كضيف شرف أيضاً في أحداث الفيلم المرتقب، بل إنّ الممثلة الشابة ساشا كالي ستقوم بأداء شخصية "سوبر غيرل" (الفتاة الخارقة)، ما يعني أن كافيل أصبح خارج المشهد.
وفيما كان الظهور الأول سينمائياً لشخصية "سوبر غيرل" عام 1984، ثم ظهرت في سلسلة متلفزة في الفترة بين 2015 و2021، من بطولة الممثلة الشابة ميليسا بينويست، فإنّ كالي كشفت عن أنها سبق وتواصلت مع كافيل وبينويست للوقوف على خبرتهما في أداء الشخصية.
جاء ذلك، ردّاً على سؤال تلقته خلال مشاركتها في مؤتمر صحفي للترويج لفيلم "البرق". ولفتت إلى أن بينويست شاهدت الفيلم في عرض ما قبل الأول، وخلف الكواليس وأبدت إعجابها بالأداء والنص.


24.AE