افتتاح HORECA NETWORK النسخة الثانية لهوريكا عمان

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, May 31, 2023




بعد النجاح الباهر الذي حققه في نسخته الأولى في أيّار ٢٠٢٢، والذي استقبل فيه أكثر من ٥،٠٠٠ زائر، افتتح هوريكا عمان أبوابه يوم أمس في مدينة مسقط للسنة الثانية على التّوالي، ليبقى حتى نهار الخميس الواقع في ١ تموز،٢٠٢٣ . وكونه حدثًا تمّ تنظيمه بالتعاون بين شركة هوسبيتاليتي سيرفيسز، منظم أكبر الفعاليات في بيروت، وبين شركة النمر إكسبو (All Nimr Expo)، أصبح هوريكا عمان منتظرًا من قبل العديد الذين اعتبروه المعرض التجاري الأبرز في مجال الضيافة في عمان.

وفقًا للسيدة مها الخوري، مديرة المشروع والمبيعات لهوريكا عمان، فإنّ تنظيم الحدث أمر ضروري للمحترفين في مجال الصناعة، فـإنّه "إضافةً إلى مشاركة أكثر من ١٥٠ عارض ، تتميّز النسخة الثانية ببرنامجها المليء بالحوارات المثيرة وورش العمل المفيدة، كما والمسابقات الحماسية الّتي ستكرّم أفضل المواهب في البلاد."

في الإطار نفسه، من المتوقع مشاركة أكثر من ١٠٠ طاه، هم الأفضل في المجال، إضافةً إلى طلاب الطهي والباريستا ومحترفي خلط المشروبات، في سلسلة من التّحديات في الطهي والعرض ومسابقات الباريستا، كما وفي فنّ اللاتيه والمشروبات غير الكحولية. وخلال هذه المنافسات، سيعرض المشاركون مهاراتهم للجان.

أضافت السّيدة جمانة دموس سلامة، المديرة العامّة لشركة هوسبتاليتي سيرفيسز أنّه " طوال تاريخه ولمدّة ٣٠ عامًا، ارتكزت مهمّة هوريكا على تمكين الأطراف المحلية، ودعم نمو القطاعات المعنيّة، كما وعلى تشجيع التّواصل وخلق الفرص في مجالات الضيافة والمأكولات والسياحة. إنّ معرض عمان هو أحدث معرض لهوريكا، وهو من بين معارض هوريكا الأكثر إثارةً للاهتمام، كون سلطنة عمان تتطور بشكل ملحوظ، لا سيّما في مجال الضيافة. وستكون النسخة الثانية حتمًا رائعة."

صرّح السّيد سليم الهاشمي، الرئيس التنفيذي لشركة النمر إكسبو "نتطلع بشدّة إلى استضافة معرض هوريكا عمان مرّة أخرى، كما وإلى ترحيب المحترفين الآتين إلى مدينة مسقط من مختلف أنحاء المنطقة العربية. إنّ هذه المدينة تثبت باستمرار إمكاناتها الكبيرة للاستثمار والتطوير، وتشكّل منصة تجارية قيّمة للغاية، يمكن للزوّار اكتشاف فيها أحدث المنتجات والخدمات والتّقنيات المتعلقة بالضيافة والمأكولات والمشروبات."

-