للمرة الأولى منذ 20 عاماً.. كيانو ريفز يعزف الغيتار مع فرقته دوغستار

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, May 30, 2023

للمرة الأولى بعد نحو عقدين، عاد الممثل كيانو ريفز للاجتماع بفرقته الموسيقية "دوغستار" في مهرجان BottleRock 2023، في "نابا فالي" بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وبدا نجم هوليوود في الصور التي نشرتها "ديلي ميل" البريطانية، سعيداً وهو يعزف غيتاره على خشبة مسرح "فيريزون"، يوم السبت الماضي. وأدى أعضاء "دوغستار" عدداً من أغانيهم التي تمثل ألبومين "استوديو" و"EP" اللذين أطلقا في 1996.
وتأسست الفرقة 1991 وانفرط عقدها في 2002، ومن المرتقب أن تقدم ألبومها الثالث قريباً، بالتزامن مع عدد من الحفلات التسويقية، وفق ما نقلت الصحيفة البريطانية.
وتضم الفرقة، إضافة إلى ريفز، عازف الغيتار، والمطرب بريت دومروز، وعازف الطبول روبرت ميلهاوس.
واستباقاً للحفل، نشرت الفرقة عبر حسابها على إنستغرام، منشوراً اعتبرت فيه أنها كانت "تائهة فوق القمر"، خاصة في ظل صعوبة لم شمل الأعضاء، وكشفت أنها ستصور قريباً فيديو يوثق لم الشمل من جديد، شاكرة الجمهور الذي طال انتظاره وصبره.

عودة قصيرة أو متقطعة
واعتبرت مصادر مطلعة للصحيفة أن عودة "دوغستار" قد تكون قصيرة أو متقطعة، مع الأخذ بعين الاعتبار أن لكل عضو، أعماله الخاصة، ما يصعب مهمة التنسيق وترتيب المواعيد لإحياء حفلات مشتركة.
وأوضحت المصادر أن بطل أفلام "مايتريكس"، و"جون ويك" سيظهر على الشاشة قريباً بعمل جديد بعنوان "آوت كام"، بالإضافة إلى فيلم كوميدي من إخراج عزيز أنصاري.


ديلي ميل