بطل مسلسل succession يلمح إلى موسم خامس

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, May 30, 2023

تضاربت المعلومات عن مصير مسلسل الأمريكي succession، الذي عرضت قناة "أتش بي أو" أمس الحلقة الأخيرة من موسمه الرابع، في ظل حديث عن خاتمة لكل مواسم العمل، مقابل صمت تام من القناة المنتجة.

ووفق "ديلي ميل" البريطانية، كشف بطل العمل كيران كولكين، الذي يؤدي دور رومان روي، أفكاراً جديدة وصفها بـ"الرائعة" للموسم الخامس، ونسب الكلام إلى المؤلف جيسي أرمسترونغ.
وفيما لم يصدر أي قرار رسمي عن قناة "أتش بي أو" المنتجة، أشار كولكين إلى أن أرمسترونغ أبلغه بأن النص المقبل لا يزال في إطار الأفكار، لكنها أفكار جميلة جداً، وستواصل رحلة نجاحات العمل، وقد تسفر عن جمهور جديد ينضم إلى قافلة المتابعين للمسلسل الناجح.
ونقل كولكين عن جيسي إشارته إلى أن سيناريو العمل سيقوم على مجموعة من الأفكار، بعد موت الأب، وصراعات الأشقاء على الأمبراطورية الإعلامية، فأعجبته الأفكار ورأى أن فيها قوة قد تختم الموسم الجديد، وتبشّر بموسم جديد.

قصة المسلسل
ويدور المسلسل حول صعود إمبراطوية إعلامية اقتصادية رأسمالية، شركة "وايستار رويكو"، لمالكها ومديرها التنفيذي لوغان روي، براين كوكس، الذي يُصاب بعارض صحي، يدفعه للتفكير في خليفته على رأس الإمبراطورية، لتبدأ الصراعات بين الأبناء، وبين المنافسين.
وعرض الموسم الأول من المسلسل في يونيو (حزيران) 2018، على قناة "أتش بي أو"، وكان من 10 حلقات، حققت نجاحاً لافتاً، دفع منتجيه إلى إنتاج موسم ثانٍ في أغسطس (آب) 2019، بـ 10 حلقات جديدة، تلاها ثالث في أكتوبر (تشرين الأول) 2021، ورابع وأخير في مارس (آذار) 2023، وكان من 8 حلقات فقط.
وفاز المسلسل بجائزتي غولدن غلوب لأفضل مسلسل درامي في 2020 و2022 وبجائزتي إيمي برايم تايم لأفضل مسلسل درامي في ذات العامين، وحصل نجماه براين كوكس وجريمي، سترونغ، على جائزة غولدن غلوب عن أفضل ممثل في مسلسل درامي.


ديلي ميل