رلى سهيل تكشف سر نجاح "Sorry دقيتلّك"!

  • شارك هذا الخبر
Monday, May 29, 2023



أصدرت الفنانة رلى سهيل أغنيتها الجديدة بعنوان "sorry دقيتلّك" من كلماتها وألحانها ومن توزيع آلان أبي سليمان.
وتمكّنت رلى من أن تقدّم الأغنية بإحساسها وصوتها المميزين فأتت لتعبّر أصدق تعبير عن مشاعر الحب والاشتياق والضعف التي يشعر بها أي حبيب أوحبيبة بعد قرار الإبتعاد والإتفاق على عدم التواصل.
ونالت "sorry دقيتلّك" اعجاب المتابعين حيث حقق الفيديو كليب الخاص بها والذي صوّر بعدسة المخرجة هيفا الفقيه نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي.
وفي حديث مع الفنانة رلى سهيل كشفت لنا عن علاقتها بالكتابة فهي ليست وليدة اليوم، بل كانت قد عملت ككاتبة لفترة طويلة في مجال التفزيون، وكما أنها أصدرت رواية سابقاً بعنوان "دقائق قبل منتصف الليل" لاقت أصداءً عالية في لبنان والوطن العربي. لذلك ترى أن الكلمة بالنسبة لها هي الأساس، وهذا ما يجذبها أولاً في الأغنية.
بالعودة ل "sorry دقيتلك" تحدثت رلى عن موضوعها، "فأي شخص اليوم خاصة في عصر الواتساب، إما قال هذه العبارة أو قيلت له، حيث أنه أصبح من السهل التواصل مع الآخر في أي وقت، لا سيما عندما تأتي هذه اللحظة والتي هي موضوع الأغنية، حين يغمرك ويشعلك الإشتياق فتضعف بعد أن ترسل أو تتصل بالحبيب".
وأعربت عن فرحتها بأصداء الأغنية، فمن يسمعها يشعر كم هي ناعمة وحقيقية، ويشعر بالتناسق بين الكلام واللحن والتوزيع.
في السياق نفسه، لاحظت من التعليقات على الأغنية أن من يسمعها هم من أعمار مختلفة وليست محصورة بفئة عمرية معينة، بالإضافة لوصول كمّ كبير من الرسائل حيث ترددت فيها عبارة "السهل الممتنع" حين يصفون رأيهم بكلمات الأغنية.
ورداً على سؤال عن أسباب نجاح الأغنية أجابت:"اجتمعت عناصر عدة في هذه الأغنية بدءاً بعفوية الكلمات وكلاسيكية اللحن وصولاً للتوزيع الذي ترجم  فيه آلان أبي سليمان بإبداع إحساس ألم الإشتياق  وصعوبة مرور الوقت، أضف إلى ذلك الفيديو كليب الذي أخرجته هيفا الفقيه التي أعطتها دعماً معنوياً وجمالياً هائلاً فأخرجت عملاً يفوق كل التوقعات، دون أن ننسى لمسة جان مدني في الميكس والماسترينغ والذي أعطى إضافة مهمة للعمل، وأخيراً، عنصر نقاوة تسجيل الصوت وتوجيهات الغناء مع روميو مشرفية.
وعن مشاريعها المستقبلية كشفت رلى أن لديها الآن عشر أغانٍ جاهزة سيتم إصدارها الواحدة تلو الأخرى، حيث كانت تعمل على هذه الأغاني في السنوات الثلاث الأخيرة. وحالياً تتلقى العديد من العروض للغناء في أكثر من مكان، حيث ستبدأ في الفترة المقبلة بتقديم العديد من الحفلات التي اتفقت على إقامتها مع أكثر من جهة.
وبهذا الإصدار الجديد تؤكد رلى سلوكها درب النجاح  والتميز، وتثبيت حضورها على السّاحة الفنية ليس فقط كمغنية بل ككاتبة وملحنة .
ألف مبروك لرلى سهيل على "sorry دقيتلّك" كلاماً ولحناً وأداءً، وكل التمنيات لها بالاستمرار على نفس المستوى من الأعمال والنجاحات.

رابط اليوتيوب:
https://youtu.be/tMJDGhCADrY