أول تعليق من تامر حسني ويارا السكري بعد شائعات الارتباط

  • شارك هذا الخبر
Friday, May 26, 2023

على مدار يومين، تصدر اسم النجم المصري تامر حسني، وطليقته الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، السوشيال ميديا في مصر، عقب منشورات الأخيرة على إنستغرام وحذفها متابعة طليقها، واتهامها الضمني لمديرة أعماله هالة عمر، بتسببها في انفصالهما وهدم حياتهما السعيدة، ومساعدتها لحسني على التقرب من صديقتها الفنانة الصاعدة وملكة جمال مصر، يارا السكري، الاسم الذي تصدر الترند على تويتر. فما قصة الثلاثي مع حسني؟ وهل حقاً انفصل عن بوسيل ليتزوج السكري؟

ووسط الأنباء المتداولة عن مزاعم ارتباط حسني بالسكري، خرج الثنائي عن صمتهما، لكن بشكل غير مباشر، حيث نشر تامر حسني نحو 14 صورة مختلفة تتضمن عبارات من مجموعة أغانيه من بينها "كفاياك أعذار" و"عرفت اللي فيها"، و"كمل لوحدك" و"هعيش حياتي"، و"والله تعتب" وغيرها، بالإضافة إلى دعاء لحمايته من القريب قبل الغريب.

تعليق تامر حسني
ولم يعلق حسني رسمياً عن شائعة ارتباطه بيارا السكري، التي تجاهلت أيضاً فكرة الرد المباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ملتزمة الصمت، مكتفية بنشر فيديو تروجي للسياحة بمصر، عبر حسابها على إنستغرام، معلقة: "السياحة المصرية ليس لها مثيل في العالم، ودائماً تأتي مصر في المقدمة.جمالها لا يضاهى..أدعم السياحة المصرية". وإن كان التعليق بجملة "تأتي مصر في المقدمة..جمالها لا يضاهي" تحمل رسالة ضمنية تشير إلى أن تامر حسني ترك المغربية، ليعود لأحضان المصرية والارتباط بها.


تعليق يارا السكري
كما نشرت السكري صوراً ومقاطع فيديو عبر خاصية ستوري تعبر عن سعادتها وفخرها بفوزها بلقب "أفضل ابتسامة" في مسابقة "BEST SMILE لعام 2023، كما حازت على لقب "ملكة جمال مصر في مسابقة "ميس إيليت " لعام 2023، التي أقيمت بمدينة الغردقة المصرية، وكانت يارا تمثل مصر ضمن 41 دولة أخرى حول العالم، من بينها لبنان، وألمانيا، وروسيا، والولايات المتحدة، وإيطاليا، والصين، وباكستان، ورومانيا، والبرتغال، وفنزويلا، وغيرها.

من هي يارا السكري؟
ويارا السكري، هي عارضة أزياء في الأساس، وبدأت مشوارها الفني، بمشاركتها في فيلم لتامر حسني بعنوان "الفلوس" عام 2019، كما شاركت وليد توفيق في كليبه الأخير بعنوان "ياريتني"، الذي تم تصويره في الغردقة، في إطار تشجيع الترويج للسياحة المصرية، وقال عنها النجم اللبناني إنها ستكون ملكة جمال العالم العربي مستقبلاً، وذلك بعد إحيائه حفل ختام مسابقة "ميس إيليت"، التي شهدت حضور زوجته ملكة الجمال جورجينا رزق، تضمن لجنة تحكيمها كل من هيدي كرم، ورزان مغربي، ودارين حداد.

وكانت السكري قد نشرت صوراً لها قبل 3 أشهر وهي ترتدي نظارة شمس، وبالتدقيق ظهر في النظارة تامر حسني، بالتزامن مع آخر خلافات الثنائي حسني وبوسيل معاً، حيث كشف مقربون من الثنائي بأن العلاقة بينهما انتهت منذ 3 شهور، مع انتقال بسمة للعيش مع أهلها في المغرب، ثم اعترافها عبر إنستغرام عن انفصالهما رسمياً منذ فترة.


24.AE