بعد وصفها بـ"الحكم الشريرة".. هل تنسحب كاتي بيري من أميركان أيدول؟

  • شارك هذا الخبر
Thursday, May 25, 2023

تضاربت المعلومات حول ما إذا كانت نجمة الغناء الأمريكية، كاتي بيري، تفكر بالانسحاب من لجنة تحكيم برنامج "أمريكان آيدول"، بعد 6 مواسم متواصلة، بسبب "مضايقات" تعرضت لها مؤخراً من منتجي البرنامج، الذين وصفوها بـ"الحكم الشريرة".

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أشارت مصادر مقربة من مغنية البوب إلى أنها تعتبر أن موضوع انسحابها من لجنة التحكيم أصبح هاجساً يمنعها من النوم، لأنه يُساء فهمها بشكل دائم.
وذكرت المصادر أن تعليقات عضو لجنة التحكيم لطالما أثارت، وعلى مدار ستة مواسم، استياء المشتركين والمشاهدين، الذين وصفوا تعليقاتها بـ"الوقحة والمتعالية، وتفطر قلوب المتنافسين في البرنامج"، كما تعرّضت إلى عبارات لا ترحم من قبل منتجي البرنامج، جعلتها تشعر وكأنها ألقيت تحت عجلات حافلة محملة بالأسمنت وتدهسها بقسوة

أبرز المواقف المحرجة
في مارس (آذار) الماضي تهكمت بيري على المتبارية سارة بيث ليبي، الأم لثلاثة أبناء، بأنها استلقت على ظهرها لثلاث مرات من أجل الإنجاب، وردّت ليبي في فيديو عبر تيك توك قائلة: "أعتقد أنه من الصعب أن تكون أماً ومن الصعب بما يكفي أن تكون امرأة".
في أبريل (نيسان)، تعرضت بيري لصيحات استهجان من الجمهور، عندما هاجمت اختيار ملابس المتسابقة نوتسا بوزالادزه، ما جعل عضوي اللجنة ليونيل ريتشي ولوك بريان يتفاجآن من رد فعل الجمهور، المستنكر لأسلوب كلامها "الوقح".

كلام متضارب
ولكن على النقيض، أشارت مصادر مطلعة لمجلة "بيغ سيكس" أن بيري لم تنزعج من الانتقادات التي توجه إليها، فهي تتقبل رد الفعل العنيف برحابة صدر، خاصة أنه الموسم الأخير كان مليئاً بالانتقادات كما كان عامراً بالمواهب المتميزة والرائعة.
وشدّد المصدر على أن نجمة البوب تتمتع بحس دعابة فريد، قد لا يترجم جيداً دائماً على الكاميرا، لكن ليست لديها أي نوايا سيئة أثناء التحكيم على مسابقة الغناء، بل هي مقرّبة وصديقة للمتسابقين.
وفيما اتصلت "بيج سيكس" بممثلي بيري للتعليق على الموضوع، كان الرد أن المغنية في استراحة حالياً، بعد انتهاء الموسم السادس، وظهورها الأخير مع زميلها في البرنامج ليونيل ريتشي في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث في لندن.


ديلي ميل