فان ديزل يكشف خفايا نهاية أفلام "Fast And Furious"

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, May 23, 2023

كشف الممثل فان ديزل خفايا نهاية سلسلة أفلام السرعة "فاست أند فوريس"، بمناسبة عروض الموسم الأول من الجزء الأخير منها بعنوان "فاست إكس" في نهاية الأسبوع.

وعلى هامش مشاركته في حفل إطلاق زميلته تشارليز ثيرون مبادرة "للتوعية بحقوق أفريقيا"، أكد ديزل لمجلة فاريتي، أن الموسم الثاني والأخير من الجزء الأخير المقرر عرضه في نهاية 2024، سيحمل الكثير من المفاجآت، خاصة بمشاركة العنصر النسائي فيه.
وأعلن العمل عن العديد من الأفكار لتكون استكمالاً لسلسلة الأفلام الشهيرة الناجحة، دون أن يحدد إذا كانت مسلسلاً، أو أفلاماً خاصة بمنصات البث الرقمي، مشيراً إلى أنه كلما عرض الموسم الثاني من الجزء الأخير بسرعة، أبصرت البرامج الفرعية النور أسرع.
ورداً على ىشائعات عن تحويل الفيلم "فاست أكس" إلى 3 أجزاء نهائية بدل اثنين، أكد أن عدد النجوم في العمل تمنعه من الإطالة أكثر، وأن القصة لا تسمح أيضاً.
وإلى جانب فان ديزل، يضم "فاست إكس" Fast X غال غادوت، ودواين جونسون، وجيسون موموا، وميشيل رودريغيز، وجايسون ستاثام، وجون سينا، ​وسكوت إيستوود، وهيلين ميرين، وتشارليز ثيرون الفائزتين بجائزة الأوسكار.
وتعود أحداث الأجزاء إلى "فاست 5"، الذي عرض في 2011، وقتل فريق العمل زعيم المخدرات البرازيلي هيرنان رييس، لكن نجل رييس، دانتي، جيسون موموا، وأمضى السنوات الـ 12 الماضية في التخطيط للانتقام من "دوم" وفريقه.


24.AE