فيلم كاميرون دياز يتعثر بعد إصابة جيمي فوكس بجلطة دماغية

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, May 23, 2023

كشف أسطورة الملاكمة مايك تايسون أن الممثل جيمي فوكس أصيب بجلطة دماغية مما أدى إلى مزيد من التعثر لفيلم كاميرون دياز الجديد.

وقالت مصادر في وقت سابق إن الممثل البالغ من العمر 55 عاماً يعاني من حالة صحية خطيرة. وقال تايسون الذي كان يخطط لفيلم سيرة ذاتية من بطولة فوكس "إنه ليس على ما يرام. قالوا سكتة دماغية. ليس لدي أي فكرة عما حدث له ".

وقضى النجم الأمريكي عدة أسابيع في المستشفى، على الرغم من أنه يعتقد أنه يستريح الآن في المنزل. ويعتبر أحدث أفلامه الممولة من نتفليكس Back in Action العودة الكبيرة لـ دياز بعد تقاعدها من الأفلام قبل تسع سنوات.

لكن دياز عانت من عدة مشاكل، مع قيام فوكس باستبعاد العديد من أفراد الطاقم وسط تأخيرات وصعوبات مختلفة أثناء التصوير في لندن.

وقال مصدر مطلع "لقد كانت هذه كارثة، ولا بد أن كاميرون تتساءل عما كانت تفكر فيه عندما قررت العودة إلى التمثيل. لكن الحقيقة هي أن مشاكل جيمي الصحية تبدو الآن خطيرة جداً، وهذه التأخيرات السابقة قد تبدو بسيطة جداً بالمقارنة معها".

وأضاف المصدر "بالطبع الأمر مأساوي للغاية. ويتمنى له الجميع كل التوفيق".

يذكر أن فوكس فاز بجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم راي تشارلز عام 2004. كما حقق نجاحاً كبيراً كموسيقي، وحصل على جائزة غرامي وأربعة ألبومات من العشرة الأوائل في الولايات المتحدة، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.


ذا صن