أول تعليق من إسعاد يونس بعد تعافيها من وعكتها الصحية

  • شارك هذا الخبر
Thursday, February 9, 2023

أعلنت الفنانة إسعاد يونس، عن تحسن حالتها الصحية وشفائها تماماً، خاصة بعد أن خضعت لعملية جراحية ، عقب اصابتها بكسر في عنق الفخد .
وشاركت إسعاد يونس، صورة لها عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وعلقت " انا رجعت الحمدُلله... كانت محنة و ربنا قدرني إني أعديها على خير... شكراً لسؤالكم و دعواتكم اللي ساعدتني و اسعدتني جداً طول الفترة اللي فات".


أزمة أسعاد يونس الصحية
وكانت إسعاد يونس قد تعرضت إلى وعكة صحية في أواخر شهر ديسمبر من عام 2022 ، حيث سقطت عن سلم منزلها وتم نقلها إلى المستشفى حيث خضعت لعملية جراحية، عبارة عن تغيير كلي لمفصل الحوض الأيمن، وذلك إثر إصابتها بكسر في عنق الفخذ.

إسعاد يونس تشارك في مسلسل " كامل العدد"
وتشارك الفنانة إسعاد يونس، في مسلسل " كامل العدد مع النجمة دينا الشربيني، المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، والعمل يضم عدداً من النجوم، منهم، شريف سلامة ، تميم عبده، مصطفي درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال ، وهو مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

مشاركة سينمائية
كما تشارك الفنانة إسعاد يونس في فيلم " اتنين للإيجار" الذي يشارك فيه عدد من النجوم منهم بيومي فؤاد محمد ثروت ، محمد لطفي ، ناهد السباعي وآخرين وهو من تأليف أسماء غازي وإخراج شادي علي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول صفيحة وحمادة، العاطلان عن العمل، يبحثان عن فرصة عمل مناسبة لكسب قوت يومهما، ويقرران عرض أنفسهما للإيجار على من يدفع لهما لتلبية مطالبه كوسيلة لكسب الرزق.