أمل بوشوشة تتعرض لإصابة خلال التصوير

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, February 7, 2023

تعرّضت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة لإصابة خلال تصوير أحد مشاهدها في مسلسل “تحت الرماد – دوار شمالي”، وتم نقلها إلى المستشفى لمتابعة حالتها.

وكشفت صفحة الشركة المنتجة للعمل ISee Media على مواقع التواصل الاجتماعي عن إصابة أمل بوشوشة من خلال نشر صورة تُظهر الجرح العميق الذي تعرّضت له الفنانة في إصبعها من دون الكشف عن تفاصيل الحادث، والتدخل السريع لعلاجها من خلال تقطيب الجرح بعناية.

وأُرفق المقطع بتعليق: “النجمة أمل بوشوشة تتعرض لإصابة خلال تصوير مسلسل “دوار شمالي” وتضطر لدخول المستشفى”.



وتحدثت بوشوشة عن تفاصيل الحادث في لقاء مع برنامج “ET بالعربي”، قائلة: “الحمدلله سلامات، لكن خلال تصوير أحد المشاهد الذي أستخدم فيه سكيناً أصبت في إصبعي مع أنني تدربت جيداً قبل التصوير ولفترة على مختلف أنواع الأسلحة وكيفية استخدامها لما يتطلبه الدور الذي أقدمه مني”.

وأضافت: “عم اسحب السكين وبالغلط فتح على إصبعي، بس أول شي ما حسيت بعدين انتبهت للدم ورحنا على المستشفى وطلع الجرح بدّه تقطيب، بس الحمدلله أنا بخير وبطمن كل اللي سألوا عني”.

يذكر أن مسلسل “تحت الرماد – دوار شمالي” سيُعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل، ويشارك فيه عدد من نجوم الفن بينهم: فايز قزق، سامية الجزائري، عبد المنعم عمايري، هبة نور، نانسي خوري، عبير شمس الدين، يزن السيد، وهو من تأليف حازم سليمان وإخراج عامر فهد.


القدس العربي