بعد تجربة مؤلمة عاشتها مع والدتها... ماذا قالت رزان جمال عن "الثمن"؟

  • شارك هذا الخبر
Sunday, February 5, 2023

تمكنت الفنانة رزان جمال من تحقيق نجاح على المستوى الجماهيري بمسلسل "الثمن" والذي يعرض على منصة شاهد VIP، في أول عمل تقدمه عام 2023.

وتمكن المسلسل من الدخول في قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر، ليحتل المركز الثاني من أصل 10 مراكز في تلك القائمة.


وتأثر المشاهدون بالفنانة رزان جمال لتقارب شخصيتها الحقيقية مع "سارة" الدور الذي تقدمه ضمن أحداث الفيلم، بسبب التجربة المؤلمة التي عاشتها مع والدتها الراحلة، كما أكدت في حوارها مع "العربية.نت" عن مدى الألم الذي شعرت به.

وقالت: "عملت كثيرا على الدور لأكتشف من تكون سارة خصوصا أني لست أماً في الحياة الحقيقية، ولكن ما عاشته "سارة" من معاناة بحكم مرض ابنها مشابه إلى حدما ما عشته مع والدتي التي حاربت المرض، فالتجربتان متقاربتان، وهذا ما سهل علي الأمر بعض الشيء".


وأضافت: "الحقيقة أن سارة شخصية متعبة وكانت فترة الأشهر السبعة مليئة بالدراما والبكاء، لذا فأنا أتمنى تقديم دور كوميدي خفيف بعد ذلك.. ولكن من يدري، قد لا أوفق إلا بدور درامي".

ولفتت جمال إلى أن "أعجبت بالشخصية قبل أن أقرأ النص، وكان علي متابعة أولى حلقات النسخة التركية من العمل.. وتعلقت على الفور بشخصية "سارة" وجذبتني القصة كثيرا، ثم وافقت فورا على تأدية دورها. فدوري في المسلسل صعب جدا.. ومن الصعب أنك تخسر أكثر شخص تحبه في الحياة، وهذا الأمر حدث مع أمي رحمها الله. فقد كان الدور صعبا لأنه فتح جرحا قديما عندي، وقدمت دورا عشته على أرض الواقع، ولم أتمكن من الخروج من الشخصية.. وبدأت أذكر الألم الذي مررت به.. وكان يستمر معي حتى بعد نهاية التصوير وعودتي للمنزل".

وعن تجربتها مع الممثل باسل خياط قالت: "سعدت بالعمل معه.. فهو ممثل جيد وجدي وكريم في الأداء ما يجعله من النوع الذي تحلم كل ممثلة بالوقوف أمامه".