ما هو مصير أغنية شاكيرا وكارول جي ضد بيكيه؟

  • شارك هذا الخبر
Saturday, February 4, 2023

نعلم بالفعل المزيد من التفاصيل حول التعاون بين شاكيرا والمغنية كارول جي Karol G بعد كل الشائعات حول محتوى الأغنية التي قامت بها المطربتان الكولومبيتان، والتي كان من المقرر إطلاقها في 2 فبراير، تزامناً مع احتفال شاكيرا وجيرارد بيكيه بيوم ميلادهما.
ومع ذلك، في الأيام القليلة الماضية بدأت الشائعات بالظهور حول تغيير الخطط، وبدلاً من ذلك، صدر يوم الخميس عن تعاون بين كارول جي وروميو سانتوس، يُطلق عليه "X si volvieras".
لماذا لم تصدر أغنية شاكيرا وكارول جي في يوم ميلاد بيكيه؟

أحد الأسباب الأكثر وضوحاً للتأجيل هو أنه لا تزال هناك ذكريات عن الزلزال الذي تسببت فيه شاكيرا بإصدار "BZRP Music Sessions # 53". ولا يزال من السابق لأوانه محاولة التنافس مع هذه الضربة العالمية، وتشعر صناعة التسجيلات أنه من الضروري الانتظار قليلاً على أمل الحصول على قنبلة جديدة ضد بيكيه.
أيضاً لدى كارول جي أسبابها وهو تشويق جمهورها لألبومها الجديد المقرر عرضه في نهاية هذا الشهر. لذلك، من الممكن إصدار الأغنية المنفردة والألبوم في نفس اليوم، أو بفارق يوم واحد بين يوم وآخر.
متى ستصدر أغنية شاكيرا وكارول جي ضد بيكيه؟

ما هو مؤكد حتى الآن هو أن الأغنية ستكون قاسية وضد بيكيه، كرسالة له، لأن كارول جي خبيرة في كلمات الأغنية. ومع ذلك، فإن كل شيء يتعلق بالتسجيل هو سر مطلق.
سيتم تضمين أغنية كارول جي مع كلٍ من روميو سانتوس وشاكيرا في ألبوم "Mañana será bonito" ، والذي تم إطلاق منه بالفعل أغنيتي Gatúbela وCairo.

شاكيرا تستفز بيكيه بكلمات أغنيتها السابقة
أطلقت النجمة العالمية شاكيرا أغنيتها الجديدة، التي ظهرت جلياً أنها رسالة لحبيبها السابق جيرارد بيكيه، حيث هاجمته وحبيبته الجديدة كلارا شيا بكلام مستفز.
الأغنية التي شاركها بها الأرجنتيني Bizarrap تتضمن كلماتها ما يلي: "لقد غيرت سيارة فيراري لسيارة توينجو، لقد غيرت ساعة رولكس لساعة كاسيو". وفي إشارة إلى عمر كلارا شيا الصغير، حيث تبلغ من العمر 23 عاماً، قالت شاكيرا في الأغنية "عمري اثنين من 22".
وكان حساب شاكيرا الإعلامي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قد نشر عبارةً من الأغنية كنوع من الترويج لها قبل إطلاقها، جاء فيها: "الذئب مثلي ليس للرجال من أمثالك!"، حيث اعتبر الكثيرون أن هذه الأغنية، كأغنيتها السابقة، رسالة إلى والد طفليها جيرارد بيكيه.