"السفر مع زياد" مجددا على الشاشة

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, February 1, 2023

يعود الإعلامي زياد رزق الله بالموسم الثاني من برنامج The Traveler مع Ziad، الذي يتمّ بثّه على شاشة LBC Sat وروتانا ومنصة Shahid. وكانت الحلقة الأولى انطلقت من العاصمة النمساويه ، يوم الجمعة 27 كانون الثاني/يناير 2023 ، حيث رحب زياد بضيف البرنامج النويس، رئيس مجلس إدارة شركة روتانا للفنادق.

على مدار 13 حلقة، سنسافر مع زياد أسبوعياً، إلى مدن جديدة ، نتنقل فيها بين أبرز المعالم السياحية وأماكن التجوّل .

ويستقبل شخصية عربية بارزة من مجالات مختلفة: فنية، رياضية، إعلامية وغيرها، يتمّ استضافتها واللقاء بها في مكان من اختيار الضيف نفسه.


The Traveler مع Ziad، أكثر من برنامج تلفزيوني، بل دليل سياحي مرئي، يمزج زياد رزق الله من خلاله بين شغفه الإعلامي وحبه للسفر والتعرّف على ثقافات الشعوب.

ويحمل البرنامج أيضاً جانباً ثقافياً وفنياً، إذ يتنقّل زياد بكاميرته بين العديد من المعالم السياحية والثقافية لكل بلد، كما يسلّط الضوء على أبرز أماكن التجوّل، الفنادق، المقاهي والمطاعم.

من أبرز الشخصيات التي تمّت استضافتها في الموسم الأول: الشيف اللبناني الفرنسي ألان الجام (فرنسا) الحاصل على نجمة ميشلان ؛ الفنان مطر بن لاحج (الإمارات العربية المتحدة) الذي قام بتخطيط الحروف العربية في متحف المستقبل ؛ المخرج جو بو عيد (لبنان) ؛ سجا كمال، لاعبة كرة قدم سعودية ؛ الفنان الكويتي حسن العطّار.. وغيرهم من الأسماء البارزة في مجالهم حول العالم العربي.

البرنامج من إعداد وتقديم زياد رزق الله، ويتمّ عرضه كل يوم جمعة على تلفزيون روتانا وLBC الفضائية. كما يمكن متابعة الحلقات على منصة شاهد.