جينيفر لوبيز كادت تسقط من فوق جرف خلال التصوير

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, January 31, 2023

كشفت النجمة جينيفر لوبيز أنها كادت تسقط من فوق جرف صخري خلال تصويرها لمشهد مع جوش دوهاميل من فيلمها القادم Shotgun Wedding.

وقالت لوبيز وهي تكشف ما حدث معها: "باستثناء المرة الوحيدة التي كدت فيها أن أسقط من فوق الجرف. لم يكن ذلك ممتعاً".
وجاء الكشف عن هذه الحادثة خلال اجتماع فريق عمل الفيلم يوم الجمعة، وبدا الممثلون مندهشين للغاية، مما دفع جينيفر لطلب المزيد من التفاصيل.
وأضافت لوبيز "أنت تعرف كيف حدث ذلك المشهد، حيث تم ضبط ثوبي على عجلة القيادة. ذات مرة علقت في عجلة القيادة، وكدت أن أسقط من فوق الجرف وأنا أنظر إلى جوش وأقول لا تتركني من فضلك". وتمكن جوش من الإمساك بها وإنقاذ حياتها.
وأنهت لوبيز حديثها بالقول إن تلك اللحظة كانت مرعبة للغاية.
وروى جوش أنه تعرّض لحادث خطير أيضاً وقال: "كنا قريبين من خليج في مكان التصوير، وبدت الأمواج رائعة. فأردت أن أصور مقطع فيديو، وإذ بموجة تتقدم نحوي وتكاد تسقطني من فوق الجرف. ولحسن الحظ كانت الصخور خشنة وحالت دون سقوطي من فوق الجرف".
ويتوافر فيلم "Shotgun Wedding" للبث الآن على أمازون برايم، ويتميز بطاقم عمل مرصع بالنجوم. إضافة إلى لوبيز ودوهاميل وكوليدج، يتضمن الفيلم ليني كرافيتز وشيش مارين ودارسي كاردين وستيف كولتر وكالي هيرنانديز.
وفي مقابلة مع Insider's Esme Mazzeo، قالت كاردين إن أعضاء فريق التمثيل عاشوا معاً في "منزل جميل ورائع على الشاطئ" أثناء التصوير في بورتوريكو، بحسب موقع بيبول.


24.AE