بالفيديو- النجم باد باني يرمي هاتف معجبة حاولت التصوير معه..

  • شارك هذا الخبر
Thursday, January 26, 2023

أثار المغني الراب البورتوريكي، باد باني Bad Bunny، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو له وهو ينتزع هاتف محمول من معجبة حاولت التقاط صورة سيلفي معه، ويلقيه في حمام سباحة مجاور.

ويظهر المقطع النجم وهو يسير وسط مديري أعماله وبعض أفراد حراسته، حيث دخلت إحدى المعجبات وسارت بجوار النجم وهي شبه ملتصقة به، وأخرجت هاتفها المحمول لتلتقط "سيلفي" معه.

لكن، وبشكل مفاجئ، بادر "باني" إلى انتزاع الهاتف من يديها وإلقائه فورا في بركة صناعية مجاورة، وسط ذهول صاحبة الهاتف والمحيطين.

وسمع صوت أحد المحيطين فور وقوع ما حدث، قائلا: "عليكِ أن تحترمي مساحته".


النجم يرفض الاعتذار
بدوره، علق النجم Bad Bunny على ما حدث، رافضا الاعتذار عما فعله مع المعجبة، ومبررا تصرفه.


وعلق "باني" بالقول: "إذا جائني شخص ما للترحيب بي أو لمقابلتي فقط، سيحصل على انتباهي واحترامي، ولكن إذا جاء ليضع محمول لعين أمام وجهي، سأعتبره عدم احترام وسأتعامل معه على هذا الأساس".

وما بين رافض لتصرف "باني" ومؤيد له انقسم جمهور مواقع التواصل، حيث اعتبر البعض أن ما فعله لا يليق بنجم من المفترض أن يسعد بمعجبيه ومعجباته ويتحملهم، بينما ذهب آخرون إلى تأييد ما فعله، على اعتبار أن المعجبة لم تحترم مساحته الشخصية.

وغرّد أحدهم قائلاً: "أتفهم حاجته لمساحته الشخصية، لكنّه لا يستطيع أن يعيش حياة طبيعية نظراً إلى أنّه شخصيّة مشهورة جداً. الناس سيرتمون عليه دائماً".

ورأى آخر أنّه لا يحقّ للنجم الإضرار بممتلكات الناس مهما كان السبب، مضيفاً: "كان بإمكانه الابتعاد عنها أو الاتصال بالأمن" فيما أشار ثالث إلى أنّه يجب على فريقه أن يشتري لها هاتفاً محمولاً آخر".

وكان باد باني قد أنهى عام 2022 بإطلاقه أغنية Gato de Noche بالتعاون مع مغني الراب البورتوريكي Nengo Flow.

وفي مايو الماضي، أطلق Bad Bunny ألبومه الرابع Un Verano Sin Ti والذي نتج عنه أغاني منفردة ذات نجاح ساحق مثل Me Porto Benito، Titi Me Pregunto، Moscow Mul وNevertia وغيرها.

حصل الألبوم على عدد من الجوائز العام الماضي مصل "فنان العام" في حفل MTV لجوائز الفيديو، و"أفضل فنان لاتيني" من جوائز Billboard، وجائزتين من جوائز الموسيقى الأمريكية.