ما صحة ارتباط "لميس" بهذا النجم؟

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, November 30, 2022

تناقلت تقارير فنية تركية أنباء حول علاقة حبّ تجمع الممثلة توبا بويكستون، المعروفة بشخصية "لميس" في الوطن العربي، مع الممثل التركي أنجين أكيوريك الذي اشتهر بشخصية كريم من المسلسل الشهير "ما ذنب فاطمة الغول".



ونشرت الصحف التركية صورة قيل إنّها رصدت الثنائي الشهير خلال وجودهما في العاصمة الفرنسية باريس، حيث يقضيان وقتًا رومانسيًا هناك.



وأشارت الصحف إلى أن الصورة التي جرى تداولها نشرتها صديقة مشتركة للثنائي موجودة في باريس عن طريق الخطأ، مما يشير إلى وجود علاقة بينهما. كما أن ماريا ابنة توبا موجودة معها هناك.



وبعد فترة قصيرة من نشر الصديقة الصورة سارعت على الفور إلى حذفها، إلا أن الجمهور كان بالمرصاد، وجرى تناقل الصور والحديث عن العلاقة لا سيما مع وجود علاقة صداقة مميزة بينهما.



لكن وبعد وقت قصير من انتشار هذه الأخبار بشكل كبير، حرصت توبا بويوكستون على نشر توضيح عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" تنفي من خلاله هذه الشائعة، وقالت في منشور لها: "لا يوجد قصة حب تجمعني بانجين لا تخلطوا بيننا وبين اليف وعمر... بالفعل كانت قصتهما جميلة لكنه مجرد مسلسل".



وأشارت الفنانة التركية في منشورها إلى شخصية أليف التي قدّمتها في مسلسل "العشق الأسود"، وشاركها في بطولته أنجين بشخصية عمر، وقدّما من خلاله ثنائية، كشفت عن انسجام كبير بينهما.



وعلى صعيد متصل، عبّر الجمهور عن سعادته البالغة بأنباء هذه العلاقة، مشيرين إلى أنهما مناسبان بشكل كبير لبعضهما.


الأكثر قراءةً