لبلبة: لا للندم!

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, November 30, 2022

رفضت الممثلة المصرية لبلبة الاستسلام لمشاعر الندم بعد إهدار عمرها كلّه في عالم الفن، مؤكّدةً أنها لا تشعر بعمرها الحقيقي، وتتعامل مع نفسها حتى اللحظة وكأنها لا زالت طفلة، وأشارت لبلبة إلى أن جائزة "الهرم الذهبي لإنجاز العمر" التي حصلت عليها من مهرجان القاهرة السينمائي بدورته ال 44 مؤثرة جدًا كونها تلخص مسيرة عمرها الفنية.



وأضافت خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة": "لم أتخيل منذ صغري ولم يتخيل أحدا على صعيد الأسرة أو الجمهور أن استمر كل هذه السنوات وأن أصل إلى ما وصلت إليه".



وواصلت: "عندما بدأت أعمل بالفن لم أكن أعي جيدًا وبدأت أشعر عندما بلغت عمر ست سنوات وحياتي كانت مليئة بالعمل والحياة، كنت بجري على المدرسة ثم التصوير والعمل حياتي كلها عمل".



وحول ندمها على سرقة الفن لعمرها، قالت: "لم أندم من سرقة الفن للعمر في بدايتي كانت كل الناس مش متوقعة أن استمر في الفن بعد مرحلة الطفولة وأمي قالت احتمال متحققيش نفس النجاح اللّي انت فيه بعد الطفولة، قلت لا هكمل وعيطت، وشعروا وقتها أني عشقت الفن وعشقت الجمهور وأنا مشوفتش في حياتي غير الفن وحبيت العلاقة الجميلة بيني وبين الجمهور وأني كبرت معاه ومع أولاد الجمهور ولحد الآن الناس مش حاسة إني كبرت زي الام اللي ابنها في نظرها طفل حتى لو كبر وشاب".


الأكثر قراءةً