LONGi تسلم وحدات Hi-MO 5 لمشروع البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, November 30, 2022

أعلنت LONGI عن الانتهاء من تسليم 406 ميجاوات من وحدات Hi-MO 5 ثنائية الوجه لمشروع البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية.

خلال حدث للاحتفال بالتسليم في الوقت المحدد، انضم إلى شركة PowerChina SEPCO III والشركاء المحليين، الذين لعبوا جميعًا دورًا في الإكمال الناجح للمشروع.

كشف ولي العهد السعودي محمد بن سلمان النقاب عن المبادرة في يوليو 2017، بهدف جذب الزوار إلى ساحل البحر الأحمر من خلال مزيج من الفخامة والسياحة البيئية. وهو أكثر مشاريع السياحة التجديدية طموحًا في العالم، ويشكل، الذي تديره شركة تطوير البحر الأحمر (TDC)، جزءًا من برنامج رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وبالنظر إلى إدماج أكبر مشروع لتخزين الطاقة في العالم يجري إنشاؤه حاليًا، ستكون له قيمة إيضاحية كبيرة بمجرد اكتماله، وسيكون مرجعًا هامًا لمشاريع الطاقة الذكية في المستقبل.

ألقت نائب الرئيس دينيس في LONGI كلمة أمام الحاضرين في الحدث، معربة عن تقديرها لجميع الشركاء في المشروع، وعلقت: "بناءً على القدرة التنافسية للسوق والموارد التقنية في قطاع الطاقة الكهروضوئية، نفخر جميعًا بأن نكون مشاركين رائدين في هذا المشروع، وهو نقطة رئيسية للتعاون المستقبلي وخطوة مهمة نحو رؤية المملكة لتحقيق مزيج من الطاقة بنسبة 50% بحلول عام 2030، وهو الهدف الذي ستبذل LONGI قصارى جهدها للمساهمة فيه".


الأكثر قراءةً