كاظم الساهر... تحدي "سوة" يجتاح المنصات الاجتماعية

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, October 5, 2022


بعد نجاح أغنية القيصر كاظم الساهر "سوة"، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في العراق والبلدان العربية خلال الأسبوع المنصرم بفيديوهات تناقلها جمهور الساهر، بعدما أقدم عدداً من مشاهير ومؤثري العراق الإجتماعيين على طرح تحدي "Lipsync Challenge" وهم يؤدون أغنية الساهر الوطنية من إنتاج شركة الاتصالات العراقية "آسياسيل" ورددها آلاف الناس.
ونجاح هذا التحدي على المنصات الاجتماعية، جاء تأكيداً على رسالة أغنية "سوة"، وهي وحدة وأخوة الشعب العراقي خصوصاً في ظل الظروف التي يعيشها البلد في هذه المرحلة، وهذا أساس شعار الشركة المنتجة: " تجمعنا سوة".
وكانت "آسياسيل" قد صرحت سابقاً أنّ الساهر، سفير "آسياسيل"، لا يمثّل العلامة التجارية فحسب، بل يُعتبر محرك نجاح حقيقيّ يقود مسيرة التغيير الإيجابي لمجتمع يحاول بشكل دائم تجاوز كافة العقبات، فطريق النجاح الذي اختطّه متوافق مع رؤية "آسياسيل" للنجاح؛ ليتجاوزا باجتماعهما الحدود الجغرافية، ويقدّما لكافة مشتركي "آسياسيل" مثالاً حقيقياً على أرض الواقع لتجربة ناجحة تجمع الفنّ المتجذر عراقة مع التقنيات الأكثر حداثة ومعاصرة.
يذكر أن أغنية "سوة" هي من كلمات الساهر وألحانه وتوزيع ميشال فاضل، أما الكلمات الكردية فللشاعر أحمد محمد. وكان الساهر قد صوّرها خلال 3 أيام في إسطنبول- تركيا على طريقة الفيديو كليب بإدارة المخرج تيري فيرغاس. أما إنتاج الأغنية فهو لشركة الاتصالات العراقية "آسياسيل".

لمشاهدة فيديو كليب "سوة":
https://youtu.be/CLIjzsq-REA


الأكثر قراءةً