حظك اليوم الأربعاء مع الأبراج

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, October 5, 2022

برج الحمل
لا تتصرف اليوم كما يفعل الآخرون. يجب أن يكون لك رأي وشخصية مستقلة. تصرفاتك العقلانية ستجعلك بمنأى عن أي مشكلة أو مواجهة عنيفة مع الآخرين. ليس هناك سبب للاعتذار عن القيام بأي شيء اليوم.

برج الثور
عبر عن اتجاهك ورأيك بحرية اليوم. اكسر كل القيود وواجه كل التحديات التي تمنعك من القيام بما تحب.تأكد أنك لست أنانيا في تعاملك مع الآخرين. كل شيء سيكون على ما يرام قريبا، ولذلك يجب أن يكون مزاجك معتدلا في الساعات المقبلة. ابتسم في وجه الناس من حولك.

برج الجوزاء
لا تكن أنانيا في يوم مثل هذا. اغتنم أي فرصة اليوم لمساعدة الآخرين والتفكير في حوائجهم. بدلا من البدء في مشاريعك القادمة بنفسك، اطلب المساعدة من الشريك أو من أحد الأصدقاء. الأمور التي تقوم بها بتعاون وتدخل من الأصدقاء ستكون أفضل.

برج السرطان
ركز اليوم على أبسط الأمور التي تسعدك في هذه الحياة. لا تظن أنك يجب عليك السفر لبلاد بعيدة أو القيام بأنشطة غريبة تكلفك مبالغ باهظة حتى تشعر بالسعادة. تأكد ان كل شيء من حولك يبعث على المرح والتفاؤل. ابتسم وستجد كل شيء من حولك جميلا.

برج الأسد
يزداد اهتمامك في هذا اليوم بالتفاصيل وحتى الدقيقة منها. ربما يكون هذا هو الوقت المناسب للقيام بالأعمال الروتينية. قد تكون في هذه الفترة معرضا لضغط عصبي بسبب كثرة الأعباء والمهام التي أجلتها خلال الفترة الماضية.

برج العذراء
حاول أن تكسر أي قيود اليوم. ربما يكون الشيء الوحيد الذي يسبب لك العجز ويجعلك تتراجع عن قراراتك هو عقلك! لا تخف أبدا من الفشل. كل الأمور ستكون لصالحك اليوم. تقدم للأمام ولكن بشرط أن تكون مؤمنا بأنك ستحقق النجاح.

برج الميزان
لماذا تشعر الآن بالشكوك والخوف؟ ليس لديك أي مبرر لذلك، بل على العكس كل ما يحدث من حولك من المفترض أن يجعلك سعيدا. لا تضع وقتك في الحزن والتعاسة، بل كن مقبلا على الحياة واستمتع بوقتك.

برج العقرب
توقع حدوث مفاجآت متعاقبة تدفعك إلى إعادة النظر في بعض مشاريعك، وهذا يمنحك مزيدا من الوقت لاتخاذ القرار الصائب بشأنها. التعاون الجدي والمخلص والنابع من القلب مع الشريك يقوي العلاقة بينكما ويجعلكما أكثر انسجاما وتفاهما.

برج القوس
ربما تتحول أي خطوة بسيطة من جانبك اليوم إلى نجاح غير مسبوق سواء في حياتك المهنية أو الشخصية. افتح قلبك للشريك، وصارحه بكل ما ينتابك من مشاعر وشكوك، فهو يتفهم كل كلمة، واحذر العناد والعصبية.

برج الجدي
لا يختلف أحد على كفاءتك ولكن احرص ألا تثير انطباعات خاطئة نتيجة انفعال مبالغ فيه تجاه موقف بسيط. رغبتك في تحسين وضعك المادي على نحو سريع ستجعلك في النهاية تصطدم بواقع مرير. عليك بالتريث والتروي.

برج الدلو
يتحسن وضعك المادي هذه الفترة بشكل ملحوظ جدا. ربما تحصل على مبالغ مالية أو أرباحا بدون أن تبذل أي مجهود. كلما تعاملت بهدوء وببساطة مع من حولك اليوم، ستتغير انطباعاتهم عنك للأفضل بالتأكيد.

برج الحوت
يطلب منك عدد من الزملاء في العمل أن تضع لهم خطة للعمل من خلالها وهذا لثقتهم فيك وفي قدراتك. تبدو اليوم في أفضل حالاتك، ولذلك ربما تقوم بأعمالك في وقت وجيز وبأقل مجهود. لا تنس أهدافك الشخصية، فيمكنك أن تتقدم خطوة للأمام اليوم.


الأكثر قراءةً