سيطرة لأبطال الجيش في سباق المركز الطبي BLIM

  • شارك هذا الخبر
Monday, October 3, 2022

نظم المركز اللبناني للخدمات والمعلومات الطبيّة BLIM سباقاته السنوية للضاحية ولمختلف الفئات العمرية، وللسنة الثالثة على التوالي، وباشراف الاتحاد اللبناني لألعاب القوى وقد عاد ريعها لمرضى السرطان الثدي .

وانطلقت السباقات من أمام "مستشفى ميفوق الحكومي" قيد الانشاء وبمشاركة أكثر من 80 عداء وعداءة ومن مختلف الأندية اللبنانية، وباشارة من الأمين العام للاتحاد وسيم الحولي ورئيس المركز الدكتور بشير الياس، وبالتعاون مع شركة أبي رميا، "بيبسي"، "أروبا"، محطة وسوبرماركت "فالنتين" ومحطة ميفوق وبمواكبة من الجيش، وشرطة بلدية ميفوق - القطارة والصليب الاحمر اللبناني .

ونظم المركز، بالتعاون مع "مبادرة جذور" و"رؤية"، مسابقة هايكينغ في طبيعة ميفوق الخلابة وبمشاركة الوزير السابق للشؤون الاجتماعية ريشار قيومجيان .

وفي النتائج النهائية لسباقات الضاحية - فئة الذكور لما دون 18 عاما حلّ أول ادي زعرور (جبيل)، ثانيا شربل بزعوني (حر) وثالثا أنطوان الياس (ميفوق) وعند الاناث أولى ليا الياس (ميفوق) .

- رجال من 18 عاما حتى 34 عاما حلّ أول عمر الكك ( الجيش) والذي أحرز لقب بطل السباق، ثانيا علي كنعان ( الجيش) وثالثا حمزة السبسبي (الجيش). وعند السيدات أولى جوزيت مرعي (الجيش) وثانية دانييلا خليل (الجيش) .

من 35 حتى 44 عاما أول خالد عياش (الجيش) ، ثاني خالد الضناوي (الجيش) وثالث اياد زين الدين ( الجيش) وعند السيدات أولى جيهان الراعي ("فورتس تيغرس") ، ثانية جيهان زعرور ("فورتس تيغرس") وليا كلاس ("سترايف تو ران") .

- من 45 حتى 54 عاما أول أديب زهرة (حر) ، ثانيا زخيا عواد (حر) وثالثا فؤاد رميلي ( حر) وعند السيدات أولى بوياك كريستيل (فرنسية ) .

- قدماء من 59 حتى 64 عاما أول ريمون سمعان ( متقاعد من الجيش) وثانيا خالد عذب (سترايف تو ران) وعند السيدات أولى رفقا محفوظ ("فورتس تيغرس") .

من 65 عاما وما فوق أول زخيا زعرور (المريميين جبيل) وعند السيدات أولى لورا أبي حنا (ميفوق ) وثانية تيريز سركيس (ايليت) .

وأشرف على السباقات حكام من الاتحاد وهم: احمد السباعي، رفيق خميس، ميلاد راشد، خضر عبدو، ناصر مشورب ومحمد ناصر الدين .

وفور نهاية السباقات، وزعت الجوائز في حضورالنائب زياد حواط، قيومجيان، مراقبة منظمة المرأة العربية المحامية ريما حدشيتي، منسق حزب "القوات اللبنانية" في جبيل هادي مرهج ، رئيس مركز "القوات" في ميفوق باسكال سليمان، والمسؤول عن مكتب "الوكالة الوطنية" في جبيل الاعلامي عبدو متى.

وكرّم خلاله الدكتورالياس ابنة ميفوق وقضاء جبيل ريمي نيبال يزبك والتي توّجت مع فرقة "مياس" اللبنانية بلقب "أميركا غوت تالنت".

وكانت كلمات لعريف الاحتفال الاعلامي شربل ضرغام الذي حيّا الدكتورالياس على "مباداراته المميّزة والايجابية". وكلمة للحولي الذي وعد باسم الاتحاد "الأولياء على النشاط والمركز الطبي بكل دعم ومؤازرة".

وختاما" كلمة للدكتور الياس الذي شكر "جميع الحاضرين والمشاركين"، مشددا" على ان "سواء المركز الطبي أو مبادرة جذور ورؤيا هما على مسافة من الجميع".

ثم وزع الدكتور الياس، وحواط، وقيومجيان، والحولي، ومرهج، وسليمان، ورجاء وحدشيتي الميداليات والجوائز النقدية على الفائزين.


الأكثر قراءةً