عرض أفلام جيمس بوند الـ25 على منصة أمازون

  • شارك هذا الخبر
Sunday, October 2, 2022

تخطط خدمة البث المباشر من أمازون عرض جميع أفلام جيمس بوند الـ25 على منصتها "أمازون برايم فيديو"، كجزء من الاحتفال بالذكرى الستين لسلسلة الأفلام الشهيرة، وذلك بدءاً من 5 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.
ويقتصر عرض الأفلام الـ25 على المنصة في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة لفترة محدودة دون تحديد الفترة الزمنية، وذلك بدءاً من "دكتور نو"، أول فيلم سينمائي يدور حول مغامرات العميل البريطاني الشهير جيمس بوند عام 1961، و "من روسيا ويذ لوف" إلى "سكاي فول" و "نو تايم تو داي".
وأشارت المنصة إلى أنه سيتم عرض 24 فيلماً فقط باستثناء "فيلم لا وقت للموت" (No Time To Die) لفترة محدودة في أسواق تشمل ألمانيا وأفريقيا وجنوب الصحراء والبرازيل.
وتخطط منصة "فيديو برايم" أيضاً لإصدار الفيلم الوثائقي "The Sound of 007" في 5 أكتوبر (تشرين الأول) كجزء من الاحتفال بالذكرى الستين، وفقاً لموقع "فارايتي".
في نفس اليوم، ستصدر المنصة "The Sound of 007: Live From the Royal Albert Hall"، وهو تسجيل حصري للحفل الخيري الحي. "The Sound of 007" للمخرج مات وايتكروس، الذي يرفع الغطاء عن الامتياز الدائم والعديد من الفنانين الذين صوروا الجاسوس الخارق اللطيف في السينما ، من شون كونري إلى دانيال كريغ.

يُذكر أن شركة أمازون استحوذت على شركة الإنتاج السينمائية "مترو غولدوين ماير" MGM في صفقة قيمتها 8.5 مليون دولار، والتي تضم الاستوديو البالغ عمره 97 عاماً والذي يعد موطناً لسلسلة بوند، لكن وجود مالكين جدد لا يعني أن مغامرات 007 القادمة ستتخطى دور العرض وتهبط مباشرة على البث المباشر.


24.AE

الأكثر قراءةً