إد شيران يطرح أغنيته الجديدة مع بوكيمون

  • شارك هذا الخبر
Saturday, October 1, 2022

أطلق المطرب البريطاني إد شيران أغنيته الجديدة "Celestial" بالتعاون مع شخصيات مسلسل الأنيميشن الياباني الشهير بوكيمون Pokémon.
ويظهر شيران في كليب "Celestial" بأنه يتخيل يوماً يلتقي فيه شخصية البوكيمون المفضلة لديه، بما في ذلك Pikachu و Squirtle و Machamp و Snorlax.
وسيتم إطلاق أغنية "Celestial" لألعاب الفيديو القادمة Pokémon Scarlet و Pokémon Violet، المقرر طرحها في 18 نوفمبر (تشرين الثاني) لأجهزة نينتدو سويتش.
وعُرف عن شيران عشقه لسلسلة بوكيمون، فقد بدأ بجمع بطاقات بوكيمون عندما كان عمره 7 سنوات، مشيراً إلى أنه اعتاد منذ ذلك تسجيل المسلسل على شريط فيديو كل أسبوع، وانتقل الحب ذاته إلى اللعبة، فلا يزال شيران وهو بعمر 31 عاماً يمتلك لعبة Game Boy Color ويمارس لعبة Pokémon Yellow أو Pokémon Silver عندما يكون في رحلات طويلة بالطائرة أو القطار.
وقال شيران "إنه لشرف كبير أن أضيف أغنية إلى لعبة بوكيمون وتصوير فيديو يستحضر الماضي أيضاً"
وتابع شيران "بعد ذلك شاركت أنا وأخي لعبتى Game Boy وPokémon Blue. حصلت على Game Boy Color مع Pokémon Yellow في عيد ميلادي الثامن، وخلال السنوات لم أبتعد عن حب هذه اللعبة وشخصياتها، مازلت أمتلك نفس لعبة Game Boy Color ومازلت ألعب Pokémon Silver في الرحلات الطويلة".


24.AE

الأكثر قراءةً