"مستعدون لكل الاحتمالات"... نصرالله: يدهم ستقطع!

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, August 9, 2022

دعا السيد حسن نصرالله في كلمة له في في ذكرى العاشر من محرّم الى اقصى تعاون سياسي وشعبي ورسمي لتجاوز الصعوبات والازمات الحالية "قادرون على ذلك بإذن الله. ندعو جديا لتشكيل حكومة جدية كاملة الصلاحيات خصوصا ان هناك من يبشرنا بفراغ رئاسي ويتهدد لبنان بفراغ رئاسي".

نصراللع اعتبر أن لبنان وشعب لبان لا يمكن بعد اليوم ان يتسامح بنهب ثرواته واضاف:"قلت وساعيد نحنا وصلنا الى اخر الخط وسنذهب الى اخر الطريق ولا يجربنا احد و.. ولا يهددنا احد ولا يراهن على ان يخيفنا أحجد."

وعن الايام المقبلة وترسيم الحدود قال نصرالله: الايام المقبلة ننتظر ما سيتأتي به الاجوبة على مطالب الدولة اللبنانية وسنبني على الشيء مقتضاه ولكن اقول لكم في اليوم العاشر في يوم عاشوراء.... أقول لكم ولكل اللبنانيين وخصوصا لجمهور المقاومة يجب ان نكون جاهزين لكل الاحتمالات ، جاهزين ومستعدين لكل الاحتمالات".

نصر الله وده رسالة جاء فيها"لا تخطئوا مع لبنان ولا مع شعب لبنان ولا مع المقاومة في لبنان لا في موضوع النفط ولا الغاز ولا الحدود البحرية ولا تخطئوا في اي اعتداء، نقول لهذا العدو ان اي اعتداء على اي انسان في لبنان لن يبقى بدون عقاب ولن يبقى بدون رد."


الأكثر قراءةً