انسحاب كيريوس من بطولة مايوركا للتنس

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, June 22, 2022

قبل أقل من أسبوع على انطلاق ويمبلدون للتنس، انسحب الأسترالي نيك كيريوس من بطولة مايوركا اليوم الأربعاء، قبل مباراته في دور الستة عشر بسبب آلام في عضلات البطن.
وعدل كيريوس المصنف 45 تأخره بمجموعة ليهزم الصربي لاسلو ديري 5-7 و7-6 و7-6 يوم الثلاثاء، وكان من المقرر أن يواجه الإسباني روبرتو باوتيستا أغوت في المباراة التالية.
وقال كيريوس في بيان أصدره المنظمون: "أشعر بأسف شديد للانسحاب من مباراة الليلة هنا في مايوركا، خضت الكثير من المباريات الرائعة أخيراً وللأسف استيقظت على آلام في عضلات البطن، ذهبت لطبيب البطولة على الفور ونصحني بعدم اللعب الليلة".
وقال طبيب البطولة إن كيريوس يعاني من آلام في عضلات البطن في الجانب الأيسر بسبب "خوض الكثير من المباريات في الأسابيع الأخيرة والمجهود الكبير الذي بذله في الدور الأول أمس".
وقرر اللاعب الأسترالي البالغ عمره 27 عاماً التخلي عن موسم البطولات على الملاعب الرملية للاستعداد للبطولات على الملاعب العشبية وقال في وقت سابق إنه يعتبر نفسه من بين الخمسة أو العشرة الأوائل في تنس الرجال.
وبلغ كيريوس الدور قبل النهائي في شتوتغارت وهاله في الأسابيع الأخيرة لكنه سيكون غير مصنف عندما تنطلق ويمبلدون يوم الإثنين المقبل.


رويترز

الأكثر قراءةً