نيسان تطلق تحدّي "كيكس" في الشرق الأوسط

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, June 21, 2022

احتفاءً برواج طراز كيكس 2022 التي تم طرحه مؤخّراً في الشرق الأوسط، أطلقت نيسان تحدياً جديداً يدعو الجماهير للتعبير عن شخصيتهم من خلال المشاركة في مسابقة محاكاة غناءٍ مسلية على أنغام أغنية كيكس. بعد نجاح أغنية كيكس المصوّرة "صُممت على إيقاعك"(Built to your Beat) التي حصدت أكثر من 13 مليون مشاهدة عبر المنصّات الرقمية منذ إطلاقها حتى الآن، تدعو المسابقة الجديدة الجماهير لتسجيل فيديو وهم يغنّونها باستخدام فلتر خاص، وتحميل الفيديو ومشاركته علناً عبر الانستغرام لفرصة الفوز.

ويجب على المشاركين أن يشاركوا الفيديو الخاص بهم عبر حسابهم الخاص على انستغرام، مع ذكر الحساب الرسمي لنيسان الشرق الأوسط @NissanMiddleEast ووكيل نيسان المحلية في مكان إقامته، بالإضافة إلى استخدام وسم NissanKICKS# للدخول في المسابقة قبل انتهائها في 5 يوليو 2022. وتستهدف المسابقة جمهور الشباب في منطقة الشرق الأوسط وتتيح لهم فرصة الفوز بتجربة قيادة حصرية لسيارة كيكس ومكبّر صوت Bose Bluetooth للاستمتاع بالموسيقى داخل السيارة وخارجها.

وسيتم في 7 يوليو 2022 الإعلان عن سبعة رابحين في المسابقة، باختيار فائزاً واحداً في كلّ من الأسواق المشاركة وهي البحرين، والكويت، وقطر، وعُمان، والأردن، وفائزين من الإمارات العربية المتحدة تحديداً من منطقة أبوظبي والعين ومنطقة دبي والإمارات الشمالية.

وفي هذا الإطار، قال عبدالإله وزني، رئيس قسم التسويق والمنتج وتجربة العملاء في نيسان الشرق الأوسط: "جذبت كيكس منذ طرحها في المنطقة عام 2017 السائقين الشباب ومنحتهم حرية التعبير عن الذات. ومن خلال هذا التحدي الجديد، نتواصل مع فئة الشباب العصري بأسلوب مميّز بينما نلقي الضوء على مزايا كيكس الحديثة وجاذبية تصميمها التي جعلت منها جزءاً لا يتجزأ من مجموعة سياراتنا الرياضية متعددة الاستخدامات في المنطقة."

تمتاز نيسان كيكس 2022 بمجموعة لافتة من المزايا الرائدة في فئتها وتصميم لافت طلاء جذاب من لونين. وتوفّر سيارة الكروس أوفر صغيرة الحجم قيمة ممتازة للعملاء حيث تضع بمتناولهم مجموعة من المزايا والتكنولوجيات الفريدة، وتقنيات السلامة والاتصال المعززة بالهاتف الذكي من خلال نظام آبل كاربلاي Apple CarPlay® وأندرويد أوتو Android Auto™ إضافة إلى مجموعة من المزايا التي تندرج في إطار التنقل الذكي من نيسان.

تتوفر كيكس 2022 حالياً لدى شبكة شركاء نيسان المنتشرة في الشرق الأوسط والتي تضم شركة المسعود للسيارات في أبوظبي (@NissanAbuDhabi)، وشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده في البحرين (@NissanInBahrain)، والشركة العربية للسيارات في دبي (@NissanDxb)، وشركة بسطامي وصاحب في الأردن (@NissanJordan)، وعبد المحسن عبد العزيز البابطين في الكويت (@NissanKwt)، وشركة سهيل بهوان للسيارات في سلطنة عُمان (@SBANissanOman)، وشركة صالح الحمد المانع في قطر (@NissanQa)، بالإضافة إلى وشركة رسامني يونس للسيارات (ريمكو) في لبنان (@NissanLebanon).


الأكثر قراءةً